أكرم القصاص - علا الشافعي

فحص كورونا لمسئولى الاتحاد الأوروبي وعلى رأسهم سيفرين

الإثنين، 10 أغسطس 2020 04:45 م
فحص كورونا لمسئولى الاتحاد الأوروبي وعلى رأسهم سيفرين سيفرين رئيس يويفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم خضوع كبار مسئولي "يويفا" لاختبارات فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وقرر الاتحاد الأوروبي إجراء اختبار فيروس كورونا لكبار مسئوليه وعلى رأسهم ألكسندر سيفرين رئيس "يويفا"، وذلك على هامش استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي على الترتيب.

وتبدأ اليوم، منافسات الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي بمواجهتى إنتر ميلان ضد باير ليفركوزن ومانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدنماركى فى التاسعة مساء اليوم، من مباراة واحد على بطاقة التأهل إلى نصف النهائى.

فيما يواجه إشبيلية وولفرهامبتون غداً، الثلاثاء، ويلعب شاختار دونيتسك ضد بازل السويسري فى نفس الدور.

على الجانب الآخر، تقام 4 مباريات من العيار الثقيل فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، بين كلاً من اتالانتا وباريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج، برشلونة وبايرن ميونخ، أولمبيك ليون ومانشستر سيتى أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت المقبلين على الترتيب.

حصل البولندى روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، على جائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، وكان روبرت ليفاندوفيسكي قد ساهم فى تأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل هدفين وصناعة هدفين أمام تشيلسي فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، ضمن منافسات إياب دور الـ 16.

وهنأ الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في جولة الإياب من دور الـ16 بدوري الأبطال بعد مساعدة الفريق البافاري في الفوز على تشيلسي بنتيجة 4-1 فى إياب دور الـ 16، حيث سجل هدفين وصنع هدفين.

وتفوق ليفاندوفسكي على المرشحين الثلاثة الأخرين ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وكايل ووكر لاعب مانشستر سيتي.

ويستعد روبرت ليفاندوفيسكي قيادة فريق بايرن ميونخ ضد برشلونة يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر البولندى روبرت ليفاندوفسكي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 13 هدفًا.

ليفاندوفيسكي أفضل لاعب فى أسبوع دورى أبطال أوروبا
ليفاندوفيسكي أفضل لاعب فى أسبوع دورى أبطال أوروبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة