قطع مياه الشرب عن مدينة قها بالقليوبية لمدة 3 ساعات لغسيل الشبكات اليوم

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:23 ص
قطع مياه الشرب عن مدينة قها بالقليوبية لمدة 3 ساعات لغسيل الشبكات اليوم قطع مياه الشرب
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية بقيادة المهندس مصطفى، قطع المياه عن قرية القلج، اليوم الإثنين، ابتداء من الساعة الثانية عصرا، حتى الخامسة مساءً، وذلك لأعمال غسيل الشبكات بالكلور.

وأهابت الشركة، جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور.

وأكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن من التليفون الأرضي.

فيما أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن تلقى 680 شكوى عبر الخط الساخن خلال وقفة عيد الأضحى المبارك وأول يومين، والتى تمثلت فى قطع المياه وانسداد الصرف الصحى نتيجة الاستخدام الخاطئ لشبكات الصرف.

وأكد "مجاهد" لـ "اليوم السابع"، أنه تم إعلان أرقام هواتف مديرى الأفرع الخاصة بالشركة على مستوى مدن المحافظة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى للإبلاغ عن أى أعطال أو طوارئ قد تحدث على مدار 24 ساعة، وذلك خلال أيام احتفالات عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن إعلان أرقام مديرى الأفرع فى إطار سياسة الشركة فى استقبال شكاوى العملاء والعمل على فحصها وحلها بأسرع درجة ممكنة تخفيفًا على المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة