أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تحتفل بعيد ميلادها بلافتة ضخمة فى قصرها

الإثنين، 10 أغسطس 2020 03:39 م
كايلى جينر تحتفل بعيد ميلادها بلافتة ضخمة فى قصرها كايلي جينر في شركتها
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل سيدة الأعمال الصغيرة كايلي جينر أحد أهم أفراد عائلة كارداشيان اليوم بعيد ميلادها الـ 23 اليوم، وقد عرضت خلال فيديو لافتة عيد ميلاد ضخمة في قصرها الذي تبلغ قيمته 36.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفقًا لما نشر بموقع "mirror"، الأمر الذي أكد أنها مصممة على الاحتفال بعيد ميلادها الثالث والعشرين بأناقة.

وكشفت عن لافتة ضخمة مكتوب فيها "عيد ميلاد سعيد" تم تثبيتها بجانب المسبح في منزلها، ويقال إنها تخطط لإقامة "أكبر حفلة في العام، وتشتهر Kylie بحفلاتها الفخمة ويبدو أن عيد ميلادها سيكون متفوقًا على الآخرين، خاصة مع أحدث إضافة شاركتها بجانب حمام السباحة الخاص بها في منزل Hidden Hills.

تزيين منزل كايلي جينر
تزيين منزل كايلي جينر

وشاركت نجمة Keeping Up With The Kardashians قصة على موقع تبادل الصور Instagram بصفحتها الخاصة، وهي العلامة الضخمة التي تضيء منزلها الآن.

وكتبت نجمة تليفزيون الواقع الآن "HBD Kylie" بأحرف ضخمة بجانب حمام السباحة الخاص بها، وركز المقطع القصير على الحروف المكتوبة، قبل الانتقال إلى تنسيق الأزهار التي استخدمت فيها الورود الوردية والأرجوانية.

كايلي جينر في شركتها
كايلي جينر في شركتها

وتشتهر Kylie بالاستمتاع بأموالها تقريبًا إلى أقصى حد عندما يتعلق الأمر بعيد ميلادها، فهي لا تحب أن تقصر الحفلات على 24 ساعة فقط من يومها الخاص.

وقد تناولت العشاء بالفعل مع صديقاتها في Nobu، في ما بدا وكأنه أمسية رائعة وشاركت بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وأسعدت كايلي المعجبين من خلال تغيير مظهرها.

لافتة عيد ميلاد كايلي جينر
لافتة عيد ميلاد كايلي جينر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة