أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يطير إلى لشبونة لمواجهة ليون فى دورى أبطال أوروبا.. صور

الإثنين، 10 أغسطس 2020 05:54 م
مانشستر سيتى يطير إلى لشبونة لمواجهة ليون فى دورى أبطال أوروبا.. صور جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق مانشستر سيتى الإنجليزى تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، إلى مدينة لشبونة البرتغالية استعدادا لخوض منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا، الذى عادت منافساته مؤخرا بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث من المقرر أن يلتقى السيتيزنز مع نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، في التاسعة من مساء السبت المقبل الموافق 15 أغسطس، على ملعب "خوسيه الفالادي" في دور الثمانية للبطولة.

وضمت قائمة مان سيتي التي غادرت إلى لشبونة كلا من:

إيدرسون، برافو، كارسون، بازونو، ووكر، ستونز، زينشينكو، لابورت، ميندي، كانسيلو، أوتاميندي، جارسيا، جوندوجان، رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، ديفيد سيلفا، فرناندينيو، محرز، فودين، رحيم سترلينج، خيسوس، أجويرو.

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كرر الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضى، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخسر فريق ريال مدريد 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليقوز السيتي بذلك بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ويتأهل للدور ربع النهائي.

ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا

 

رياض محرز
رياض محرز

 

سترلينج  وستونز
سترلينج وستونز

 

خيسوس
خيسوس

 

دى بروين
دى بروين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة