محافظ جنوب سيناء: نحن على مسافة واحدة من جميع مرشحى مجلس الشيوخ.. فيديو

الإثنين، 10 أغسطس 2020 02:13 م
محافظ جنوب سيناء: نحن على مسافة واحدة من جميع مرشحى مجلس الشيوخ.. فيديو اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن انتخابات مجلس الشيوخ التي ستنطلق غدا الثلاثاء عرس ديمقراطي، مشددا على "أننا على مسافة واحدة من جميع المرشحين"، كما أكد على ضرورة أن يتفانى الجميع لانجاح انتخابات مجلس الشيوخ. 
 
 
جاء ذلك اليوم الاثنين، خلال ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا لمناقشة آخر التجهيزات لانتخابات مجلس الشيوخ المقرر لها يومي 11 و12 أغسطس الجاري، بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة في العاصمة طور سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، والسكرتير المساعد وجميع الجهات المعنية .
 
شدد المحافظ، على أن المشاركة في الانتخابات، حق دستوري مهم لجميع المواطنين، لافتًا إلى أن أبناء جنوب سيناء، كان لهم دور إيجابي ومشاركة فاعلة بالاستحقاقات الدستورية السابقة، مما يعبر عن وعي المواطن في التعبير عن رأيه بحرية مطلقة .
 
أكد المحافظ ضرورة سلامة وجاهزية المقرات الانتخابية من توافر الاضاءة اللازمة وكذا سلامة المداخل والمخارج والعمل على توفير كراسي متحركة للناخبين كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه واقامة سرادق ومظلات على مداخل اللجان واماكن لجلوس كبار السن وذالك للعمل على راحتهم خلال اداءهم الانتخابات.
 
ووجه ايضا بتوفير مياه الشرب والعمل على سلامة دورات المياه وصلاحيتها. والتأكد من صلاحيه خطوط التليفونات الأرضية المتواجده باللجان، كما وجه ايضا الجهات المسئولة عن لجان الانتخابات بالتعاون والتنسيق فيما بينهم لتوفير كافة الامكانيات داخل اللجان وجاهزيتها أثناء العملية الانتخابية.
 
وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة وهيئة الاسعاف برفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات وتوافر سيارات الاسعاف والعمل على سرعة الوصول للمرضي. مؤكدا على توافر كافة الإجراءات الاحترازيه والوقائيه ومراعات المسافة والالتزام بارتداء الناخبين للكمامات الواقيه وكذا استمرار عملية التطهير قبل وبعد العملية الانتخابية.
 
يشار إلى أن إجمالي عدد الناخبين من لهم حق التصويت بجنوب سيناء 89747 ناخبا وناخبة، وتجري الانتخابات داخل 18 لجنه انتخابية على مستوى مراكز ومدن المحافظة المختلفة داخل 15 مقرا انتخابيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة