أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح: تجهز 138 مركز انتخابى و142 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ

الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:22 ص
محافظ مطروح: تجهز 138 مركز انتخابى و142 لجنة فرعية لانتخابات مجلس الشيوخ محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، أن المحافظة أنهت كافة استعداداتها لانطلاق انتخابات مجلس الشيوخ ، غداً الثلاثاء ولمدة يومين 11 و12 أغسطس الجارى ، بتجهيز عدد 138 مركز انتخابى و142 لجنه فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية ، مشيرا أن أجمالى عدد الناخبين بالمحافظة هو 229الف و581 ناخب .

وأشار محافظ مطروح ، أنه تم رفع حاله الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة ، مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا ، والحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان ، وبما ييسر عليهم الأدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر  .

وأكد المحافظ، على تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة لمتابعة الأحداث أولا بأول وتذليل أى عقبات .

موجها لرؤساء المراكز والمدن الثمانية ، بالمرور على كافة المراكز الانتخابية كلا فى نطاقه للتأكد من عدم وجود أى معوقات وتوفير كافة الخدمات بالمقار الانتخابية للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأكد محافظ مطروح على جاهزية كافة القطاعات بالمحافظة، لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ ، مشيراً الى توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بالمحافظة بشكل حضارى ولائق مع حث المواطنين على النزول والمشاركة الايجابية لاستكمال مسيرة التنمية مؤكدا على الالتزام بالحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة مع جميع المرشحين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة