إليسا باكية: تفجير المرفأ هيروشيما 2.. ولن نكتفى برحيل رئيس الحكومة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:51 م
إليسا باكية: تفجير المرفأ هيروشيما 2.. ولن نكتفى برحيل رئيس الحكومة الفنانة إليسا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، الشكر لكل الدول التى دعمت وساندت لبنان عقب كارثة تفجير مرفأ بيروت، مشيدة بالدور المصرى فى ذلك، وتابعت: "كارثة 4 أغسطس الماضى هيروشيما 2.. ونحن أيام الحرب لم نعيش ما عشناه فى ذلك اليوم"، وأضاف "إليسا"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه من غير الصحيح تخزين مواد متفجرة فى مرفأ بيروت الذى يعد الشريان الحيوى للدولة ويجلب من خلاله كل شىء للبلاد.

وأكدت "إليسا"، وهى تجهش بالبكاء أن الطبقة السياسية التى تحكم لبنان تعد أسوأ طبقة سياسية جاءت فى لبنان، ولن يكتفى اللبنانيون برحيل رئيس الحكومة بل كل الطبقة السياسية، وتابعت: "كلن يعنى كلن.. طبقة مستعدة أن يدعكو على جثث العالم"، مشددة على أن تقديم المساعدات للبنان على الهواء يعد شيئا مذلا.

واعتذرت الفنانة إليسا، لمقدم البرنامج وقطعت المكالمة، قبل أن تعود إلى الهواء مرة أخرى لاستكمال المداخلة.

وكان قال وزير الخارجية سامح شكرى، أن مصر تتواصل مع مختلف الشركاء الدوليين في سبيل توفير المزيد من الدعم لصالح لبنان، غير أن هذا الأمر لن يتأتى بشكل كامل إلا من خلال "توجه جديد" يعيد الثقة إلى لبنان، ويؤهل لمرحلة جديدة على أسس مختلفة قوامها إعلاء مصلحة الشعب اللبناني وجعلها الأولوية فوق كل اعتبار.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الخارجية سامح شكري، في أعقاب اللقاء الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء، مع رئيس الحكومة اللبنانية السابق زعيم "تيار المستقبل" سعد الحريري والرؤساء السابقين للحكومات اللبنانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة