أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تستخدمى زيت الزيتون فى روتين جمالك بخطوات سهلة وآمنة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 04:00 ص
اعرفى إزاى تستخدمى زيت الزيتون فى روتين جمالك بخطوات سهلة وآمنة زيت الزيتون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من النساء من ارتفاع تكاليف منتجات العناية بالبشرة، التى تتسبب في كسر الميزانية، ورغم ذلك لا تحقق في الأغلب النتيجة المطلوبة، لكن الحقيقة أن منتجك المفضل قد لا يتطلب كيميائيا لإعداده أو مبالغ ضخمة للحصول عليه، لذلك يمكن أن تكون زجاجة زيت الزيتون هى بالضبط ما تحتاجينه في روتين العناية ببشرتك في الصباح.

زيت الزيتون
زيت الزيتون

ويؤكد خبراء العناية بالبشرة في تقرير منشور بموقع THE LIST  أن زيت الزيتون يمكنه أن ينعم بشرتك ويساعدها في الحفاظ على رطوبتها ويمنحك مضادات الأكسدة التي تحتاجها لحماية خلايا الجلد من التلف.

كما أكدت بعض الدراسات أن زيت الزيتون يخفض أورام سرطان الجلد الناجم عن الأشعة، كما قالت خبيرة التجميل الشهيرة إيلينا فيدوتوفا لبيردي، "لقد تم استخدام زيت الزيتون منذ العصور القديمة، ولقرون في مستحضرات التجميل."


 

كيفية إضافة زيت الزيتون إلى روتين العناية ببشرتك
 

 لا تعتقدى أن استخدام زيت الزيتون سيكون من خلال سكب الزيت على يدك ووضعه على وجهك، لأنه سيتسبب فى تغطية وجهك بالبثور،  وإنما يكون من خلال البدء باستخدام قطرة بحجم عملة معدنية من زيت الزيتون البكر الممتاز على ساعدك، وفركها، وانتظرى بضعة أيام لترى كيف تتفاعل معها بشرتك.

 لذلك يمكنك الحصول على قطارة ضعى بها قطرات من زيت الزيتون في راحة يديك، دلكي الزيت بين يديك للحصول على طبقة رقيقة قبل تطبيقه على وجهك.

إذا كنت معرضة لحب الشباب أو إذا كان لديك أي مشاكل جلدية محددة، سيمكن لزيت الزيتون أن ينعم بشرتك ويمنحك الفيتامينات الأساسية ويمنع الضرر، إلا أنه يمكن أن يسد المسام ويؤدي إلى تفاقم حالات معينة. 

يمكنك فى هذه الحالة استخدام زيت الزيتون من  خلال  قناع أو مرطب طبيعي للوجه يعتمد على زيت الزيتون بشكل أساسى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة