أكرم القصاص - علا الشافعي

اكتشاف 3 حالات إصابة بفيروس كورونا فى نادى ديبورتيفو ألافيس

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 07:38 م
اكتشاف 3 حالات إصابة بفيروس كورونا فى نادى ديبورتيفو ألافيس ديبورتيفو ألافيس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ديبورتيفو ألافيس الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، اكتشاف 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين صفوفه، ليصبح ثالث أندية الليجا التي تسجل مصابين بالوباء العالمى اليوم بعد ناديى فالنسيا وريال بيتيس، وذكر بيان نادى ألافيس عبر موقعه الرسمي "اكتشف ديبورتيفو ألافيس ثلاث حالات إيجابية لـ كوفيد 19، في الاختبارات الطبية التي أجريت أمس الاثنين".

أضاف البيان "بمجرد اكتشاف الحالات الإيجابيات الثلاثة، تم إبلاغ كل من السلطات الصحية والليجا واتباع جميع التدابير المعمول بها"، وتابع "أجريت الاختبارات في أعقاب إجراءات مشددة، لذلك لم يكن هناك اتصال مع باقي الموظفين".

وواصل بيان نادى ديبورتيفو ألافيس "تم عزل المصابين الثلاثة في المنزل وهم بصحة جيدة، وفي الأيام القادمة سيخضعون لاختبارات مرة أخرى لتحديد متى يمكنهم العودة إلى العمل مع بقية زملائهم".

وكان نادى ريال بيتيس الإسبانى، أعلن اليوم الثلاثاء، إصابة أحد لاعبى الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل انطلاق تحضيرات الفريق الأندلسى استعدادا للموسم الكروى الجديد 2019-2020.

وأصدر نادى ريال بيتيس بيانا عبر موقعه الرسمي كشف فيه " اكتشف ريال بيتيس حالة إيجابية لكوفيد 19 في الاختبارات الطبية التي يتم إجراؤها هذه الأيام على لاعبى الفريق الذين سيبدأون العمل غدًا الأربعاء 12 أغسطس".

من ناحية أخرى، أعلن نادى فالنسيا الإسبانى صباح اليوم، إصابة 2 من أعضاء الفريق بفيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم.

ونشر النادى الإسبانى بيانا على الموقع الرسمى يؤكد فيه وجود حالتى كورونا فى الفريق، بعد عمل الفحوصات الطبية للكشف عن الفيروس، قبل بدء تحضيرات الفريق للموس الجديد.

وأضاف البيان أنه قام بعزل الحالتين المصابتين بفيروس كورونا، فى منزليهما، وفقاً لتعليمات السلطات الصحية فى إسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة