أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى فى ظهور جديد: "العنصرية تحتاج كل شخص على الكوكب لهزيمتها"

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 07:00 م
الأمير هارى فى ظهور جديد: "العنصرية تحتاج كل شخص على الكوكب لهزيمتها" الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الأمير هارى، دوق ساسكس، أن الأمر سيحتاج كل شخص على هذا الكوكب، لهزيمة العنصرية، وذلك في مقابلة افتراضية جديدة صريحة لمنظمة حقوق مدنية، فالأمير هاري، 35 عامًا، والذي يعيش حاليًا في قصر تايلر بيري الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في بيفرلي هيلز مع ميجان ماركل، 38 عامًا، وابنهما أرشي، بعد تراجعهما عن مناصبهما الملكية في مارس، من المقرر أن يتحدث عن هذا الموضوع في مقابلة مع مبادرة التغيير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى
الأمير هارى

و في مقطع تم نشره من المقابلة على إنستجرام، أشاد الأمير هاري بالجيل الأصغر على أخذ مواقف بدلاً من القول فقط، وفي حديثه مع زعيم الحقوق المدنية الأمريكية رشاد روبنسون، قال هارى،" كما ناقشنا من قبل، سيحتاج الأمر كل فرد منا، هذا ليس فقط من المجتمع الأسود، بل سيتطلب كل شخص الكوكب الآن". وتأتي تعليقاته في الوقت الذي زعم فيه مؤلفو السيرة الذاتية القادمة للزوجين "العثور على الحرية"، أن ميجان ساعدت في توجيه الأمير هاري في رحلة استيقاظه واتخاذ المواقف.

تمت مشاركة مقطع المقابلة عبر الإنترنت خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع التعليق على ما يبدو يتضمن اقتباسًا من الأمير هاري: "عدم المساواة ليس أمرًا مؤسفًا مثل حادث سيارة، أنه أمر مصطنع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة