السياحة الأردنية تطلق جولات افتراضية داخل مستشفيات عمان لتنشيط السياحة العلاجية

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 04:59 م
السياحة الأردنية تطلق جولات افتراضية داخل مستشفيات عمان لتنشيط السياحة العلاجية مجد شويكة وزيرة السياحة الاردنية
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الاردنية تقنية التصوير ثلاثى الأبعاد للمستشفيات فى العاصمة عمان ضمن منصة سلامتك للسياحة العلاجية، والتى تأتى ضمن اجراءات الهيئة وخططها للتسويق السياحى للمملكة.

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، إنه بإمكان الزائر بهدف السياحة العلاجية ومن خلال منصة سلامتك الآن مشاهدة كافة مرافق المنشأة العلاجية “المستشفى"، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع خطط الترويج السياحي خلال فترة الحظر وتماشيا مع الظروف الراهنة.

 

وبين أن عملية التصوير ثلاثي الأبعاد للمستشفيات تمت بواسطة مجموعة كاميرات بانورامية للتصوير بمدى رؤية 360 درجة، لإنتاج بيانات ثلاثية الابعاد بدقة عالية.

 

وأشار عربيات إلى أن النظام يوفر أيضا بيانات دقيقة من داخل المستشفيات، ونماذج ثلاثية الأبعاد للمناطق المفتوحة، بحيث تدعم القرارات المستقبلية للسائح في زيارة المستشفى الذى يراه مناسبا .

واكد عربيات على تعاون جمعية المستشفيات الخاصة في تسهيل الاجراءات ودعمها لخطط الهيئة في التسويق الامثل للسياحة العلاجية مشيرا الى ان المملكة بدأت في تطبيق خطة السياحة العلاجية خلال شهر يوليو عبر فتح منصة “سلامتك” لاستقبال طلبات الراغبين بالسفر إلى الأردن، لتلقي العلاج من دول المنطقة، والخليج، والعالم.

وأضاف عربيات أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الهيئة والتزامها بتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية المتبعة لتطوير حلول ذكية ومبتكرة تتيح استخدام نظم المعلومات الجغرافية، والاستفادة منها في ترويج السياحة، والمساهمة في تعزيز تجارب المستخدمين من المهتمين في العلاج فى المملكة.

 

وتأتى منصة "سلامتك" متخصصة في استقبال طلبات الراغبين بالسفر إلى الأردن، لتلقي العلاج من دول المنطقة، والخليج، والعالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة