أكرم القصاص - علا الشافعي

تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجد فى الأردن

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 05:44 م
تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجد فى الأردن الاردن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير الصحة الأردني، سعد جابر، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجد، منها 13 إصابة جديدة محلية، كما أضح وزير الصحة الأردني، أن العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الجائحة بلغ 1283 إصابة.

 

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال وزير الصحة الأردني، إن الحالات توزعت على مواطن أردني قادم من السعودية في فنادق الحجر، وسائق على حدود العمري، أما الحالات المحلية المكتشفة فتوزعت على 5 حالات من لواء الرمثا 4 منها لمواطنين يعملون في تخليص البضائع وحالة مخالطة لإصابة مؤكدة، وحالة في محافظة جرش، وحالتين في محافظة إربد، وحالة في عجلون، و4 حالات في العاصمة عمان.

 

ولفت وزير الصحة الأردني،  إلى تسجيل إصابة غير مؤكدة في محافظة المفرق جار التأكد من إصابتها، مضيفا أنه تم تسجيل حالتي شفاء، مشيرا إلى أن فرق الاستقصاء أجرت يوم الثلاثاء 6200 فحص.

 

ودعا وزير الصحة الأردني، ، المواطنين إلى تحميل تطبيق أمان للمساعدة على كشف وتتبع الحالات المخالطة للمصابين بفيروس كورونا لحماية المجتمع من انتشار العدوى.

 

وبشأن اللقاح الروسي، قال وزير الصحة الأردني، إن السفارة الأردنية في موسكو تتابع مع السلطات الروسية الاستفسار عن فعالية لقاح كورونا الجديد وأسعار الشراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة