أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يتدخل لخطف شمايكل من مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 10:03 ص
تشيلسى يتدخل لخطف شمايكل من مانشستر يونايتد كاسبر شمايكل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى إدارة ناديه بحسم ضم الدنماركى كاسبر شمايكل حارس مرمى نادى ليستر سيتى، ليحل محل الحارس الإسبانى كيبا أريزابالاجا بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إنه بدخول تشيلسى فى مفاوضات مع شمايكل، سيكون هناك منافسة شديدة مع مانشستر يونايتد، حيث يرغب جونار سولشاير المدير الفنى للشياطين الحمر أيضًا فى التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاعتقاد داخل مانشستر يونايتد أن شمايكل يفضل أن يسير على خطى والده الحارس الأسطورة بيتر شمايكل باللعب مع الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسى ويونايتد يواجهان مستقبلًا غامضًا فيما يتعلق بحراس المرمى، خاصة أن لامبارد يتطلع إلى التخلص من كيبا بعد أن فقد الثقة به بعد عدد من الأخطاء، فى الوقت الذى عانى فيه ديفيد دى خيا فى يونايتد من تراجع كبير فى المستوى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الحارس السلوفينى يان أوبلاك، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، لخلافة حارسه الإسبانى ديفيد دى خيا، الذى يواجه انتقادات عنيفة، خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، وارتكابه العديد من الأخطاء.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد، يراقب وضعية حارس أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، الذى يرفض ناديه التفريط فيه، دون الحصول على مبلغ 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة