تنسيقية الأحزاب: مشاركة كبيرة للشباب والسيدات باليوم الأول للانتخابات الشيوخ

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 09:28 م
تنسيقية الأحزاب: مشاركة كبيرة للشباب والسيدات باليوم الأول للانتخابات الشيوخ انتخابات مجلس الشيوخ
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماجد طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن غرفة عمليات تنسيقية الأحزاب تتابع سير العملية الانتخابية في أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ، وأضاف ماجد طلعت، في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، "مشاركة كبيرة من السيدات والشباب في مختلف لجان الاقتراع في مختلف أنحاء الجمهورية". وتابع ماجد طلعت: "فوجئنا بتواجد الشباب والسيدات من التاسعة صباحا أمام لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، وهذا يدل على مدى وعي الشباب بأهمية انتخابات مجلس الشيوخ".
 
 

وأكد ماجد طلعت، أن "فرق المتابعة الخاصة بالتنسيقية حرصت على الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل اللجان الانتخابية".

من جانب آخر، أكد أحمد مشعل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية تتابع العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ بشكل لحظى، وتجرى العديد من الزيارات إلى اللجان الانتخابية من أجل ضمان سلامة العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن هناك 1000 متابع من قبل التنسيقية للعملية الانتخابية، وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لبرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أن تنسيقية شباب الأحزاب تنسق مع الهيئة الوطنية للانتخابات في عملية رصد ومتابعة العملية الانتخابية، حيث يتم رصد جميع الفعاليات في جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هناك عملية إقبال ملحوظة في العملية الانتخابية خلال اليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة