أكرم القصاص - علا الشافعي

خطة بيرلو للحفاظ على كريستيانو رونالدو.. الضحية ديبالا

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 07:12 م
خطة بيرلو للحفاظ على كريستيانو رونالدو.. الضحية ديبالا رونالدو وديبالا وبيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي، خطة للحفاظ على نجمه الأول بالفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل، بعدما انتشرت أنباء عن رغبته في الرحيل بعد الخروج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا بسبب تراجع مستوى البيانكونيري بشكل كبير، فيما رجحت تقارير أخرى أن باريس سان جيرمان قد يستغل الموقف ويتعاقد معه للعب بجانب الثنائي الخطير كيليان مبابي ونيمار داسيلفا.

ماذا لو رحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس؟

بعد إقصاء يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا وإقالة المدرب ماوريسيو ساري، وتعيين أندريا بيرلو بدلًا منه، ظهرت فكرة إحياء يوفنتوس من جديد في الصحافة الإيطالية، ونتيجة لذلك ، أصبح مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي، الغير راضي بشكل واضح عن أداء فريقه أوروبيًا، موضع تساؤل مرة أخرى.

التضحية بديبالا من أجل كريستيانو رونالدو؟

ووفقًا لتقرير أعدته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن الأرجنتيني باولو ديبالا ، لاعب يوفنتوس، هو من يمكن التضحية به من أجل كريستيانو رونالدو.

أشارت الصحيفة إلى أن أندريا بيرلو الذي لا يزال يقدر دور ديبالا مع الفريق قد يضطر للتخلي عنه من أجل تحصيل مبلغ 100 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن من خلاله إعادة استثماره ليجد مهاجمًا جديدًا أكثر ملاءمة لأسلوب لعب كريستيانو رونالدو.

بيرلو ينوي بناء خطة يوفنتوس على كريستيانو رونالدو، فبالتالي يرغب في أن يكون جميع اللاعبين من حوله في خدمته على أرض الملعب، لذا قد يستغنى عن ديبالا الذى يتمتع بأسلوب لعب فريد، ويضم لاعب ملائم للخطة، بحسب ما ذكرته الصحيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة