سموحة يجرى مسحة لقاء المقاولون وعامر يطمئن على اللاعبين

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 02:14 م
سموحة يجرى مسحة لقاء المقاولون وعامر يطمئن على اللاعبين جهاز سموحة
خاص اسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الفريق الكروى الأول بنادى سموحة مسحة كورونا المتفق عليها قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة بمقر النادى بسموحة، حيث يواصل الفريق استعدادته للقاء المهم أمام المقاولون العرب والمقرر له 13 أغسطس الجارى على ملعب استاد الإسكندرية السادسة والنصف مساء.
 
ويغيب عن اللقاء محمد كوفى والترهونى والهانى سليمان للإيقاف، وكان الجهاز الطبى قد أعطى حمادة صدقى المدير الفنى الضوء الأخضر للاعتماد على مهاجم الفريق صلاح محسن فى هذا اللقاء، حيث كان يعانى من الإرهاق وهناك شكوك حول مشاركته إلا أن الجهاز الطبى حسم وجوده .
 
وفى السياق ذاته أجرى محمد فرج عامر رئيس النادى اتصالا هاتفيا بحمادة صدقى المدير الفنى واطمأن على الحالة الفنية والمعنوية للاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز فى اللقاء الهام موكدا أن الانتصارات هى المعيار الأساسى لتحقيق الأهداف ووعد بصرف مكافات للاعبين فى حال تحقيق الفوز فى هذه المباراة  المرتقبة.

وأكد حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة، صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، وذلك فى إطار منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى العام، موضحا أن صعوبة المباراة تكمن في عدة أسباب أهمها أنها الأولى للفريقين بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا .

وأضاف صدقى أن السبب الثانى فى صعوبة اللقاء يكمن في غياب مجموعة من العناصر الأساسية منها الهاني سليمان حارس المرمى ومحمد كوفي وأحمد الترهوني للإيقاف إلى جانب عدم جاهزية ديريك نسيامبي وما يزيد الموقف صعوبة هو إصابة المهاجم صلاح محسن بشد عضلى فى أحد التجارب الودية ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيزه لتلك المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة