أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية: الإقبال على انتخابات الشيوخ معقول و20 مستشفى جاهزة لأى طارئ

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 08:57 م
محافظ الإسكندرية: الإقبال على انتخابات الشيوخ معقول و20 مستشفى جاهزة لأى طارئ محافظ الإسكندرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تتضمن 727 لجنة فرعية، وهذا عدد كبير للغاية عن محافظات أخرى على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات لضمان سلامة أيام انتخابات مجلس الشيوخ، موضحا أن الترتيبات الخاصة بتلك الانتخابات تختلف عن الانتخابات السابقة.

وأضاف محافظ الإسكندرية، خلال تصريحات لبرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات الوقائية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، ووضع علامات استرشادية للناخبين أمام اللجان للحفاظ على المسافات الآمنة ولمنع انتشار فيروس كورونا، بجانب تعقيم اللجان والاهتمام بنظافة اللجان، والحفاظ على نوع من التباعد الاجتماعى بين المواطنين.

ولفت محافظ الإسكندرية إلى أنه تم توفير المقاعد المتحركة لتسهيل المهمة على كبار السن الذين يذهبون إلى اللجان للتصويت، وتم تجهيز 20 مستشفى على مستوى الجمهورية جميعهم جاهزة لاستقبال أي حالة طارئة، حيث تم توفير كل شيء يسهل على المواطن مهمة التصويت في الانتخابات، مشيرا إلى أن الإقبال على الانتخابات معقول حتى الآن.

وفى وقت سابق تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لجنة مدرسة قايتباى وعدد من لجان الجمرك بمحافظة الإسكندرية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية بمجلس الشيوخ.

وأكد محافظ الإسكندرية خلال الجولة أن الأجهزة التنفيذية تواصل المتابعة فى كافة اللجان والتدخل السريع فى حالة وجود مشاكل فى اللجان وسرعه التواصل معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة