أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة كفر الشيخ: 20 أغسطس آخر موعد لاختبارات القدرات بالتربية الرياضية والنوعية

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 06:00 ص
جامعة كفر الشيخ: 20 أغسطس آخر موعد لاختبارات القدرات بالتربية الرياضية والنوعية جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، أن أخر موعد لاختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بكليتى التربية الرياضية والتربية النوعية "شعبتى التربية الموسيقية والفنية" هو يوم 20 أغسطس  الحالى وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد الدكتور دسوقي، ضرورة تسجيل الطلاب على موقع تنسيق اختبارات القدرات وتقديم الأوراق المطلوبة وهى أصل رقم الجلوس وصورتين من رقم الجلوس، وصورتين من بطاقة الرقم القومي، وصورتين شخصية و الإيصال المطبوع من موقع التنسيق بحجز اختبارات القدرات.

وكان قد تفقد رئيس الجامعة رافقه الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، اختبارات القدرات للحاصلين على الثانوية العامة هذا العام، والراغبين فى الالتحاق بكليتى التربية الرياضية وشعبتى التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية النوعية، وهنأ الطلاب بمناسبة انتهاء المرحلة الثانوية والتحاقهم بالحياة الجامعية متمنيا لهم التوفيق، واطمأن رئيس الجامعة من الطلاب على راحتهم وتسهيل كافة الاجراءات لهم وتواجد اللوحات الإرشادية.

وقال الدكتور عبد الرزاق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن إدارة الجامعة حرصت على توفير كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال أعمال التنسيق تيسيراً على أبنائنا الطلاب وفى إطار منظومة الحكومة الإلكترونية التى تدعمها الدولة بجميع أجهزتها أتاحت الجامعة الفرصة أمام الطلاب لتسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع الجامعة على شبكة الإنترنت. http://www.kfs.edu.eg

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة