أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. فياريال يتعاقد مع دانى باريخو قائد فالنسيا لمدة 4 مواسم

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:14 م
رسميا.. فياريال يتعاقد مع دانى باريخو قائد فالنسيا لمدة 4 مواسم دانى باريخو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى فياريال الإسبانى، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميا مع دانى باريخو قائد فريق فالنسيا السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 4 مواسم مقبلة، حيث حسم نادى "الغواصات الصفراء" التعاقد مع باريخو فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع فريقه السابق فالنسيا، بعد أن كان أحد الركائز الأساسية لفريق الخفافيش فى المواسم السابقة.

كما أعلن فياريال عبر موقعه الرسمى أيضا التعاقد مع الفرنسى كوكلين لاعب فالنسيا مقابل 8 ملايين يورو.

ويهدف فياريال إلى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى الموسم المقبل، وخاصة بعد تعيين أوناى إيمرى مدرب فريقى إشبيليه وآرسنال الاسبق مديرا فنيا للفريق.

وكان نادى فياريال الإسبانى، أعلن مؤخرا عن ضم الجناح الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، قادما من ريال مدريد، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قضى الموسم الماضى معارا أيضا لصفوف فريق ريال مايوركا، الذى هبط رسميا لدورى الدرجة الثانية.

وأكد بيان فياريال توصل النادى لاتفاق مع ريال مدريد، بشأن الحصول على خدمات الياباني تاكيفوسا كوبو، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، وسيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، غدا الثلاثاء.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاما، الملقب بـ"ميسي اليابان"، قد قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة لفريق ريال مايوركا، حيث خاض 36 مباراة في جميع المسابقات، سجل 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة