سان جيرمان يجهز أليجري لخلافة توخيل حال الخروج من دوري الأبطال

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 08:02 م
سان جيرمان يجهز أليجري لخلافة توخيل حال الخروج من دوري الأبطال أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، بدأ في تجهيز المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق من أجل خلافة الألماني توماس توخيل في تدريب الفريق، وذلك تحسبًا لخروج الفريق الباريسي من منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد لخوض مواجهة قوية بعد قليل أمام أتالانتا الإيطالي فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فى الدور ربع النهائي من البطولة والتى تقام فى مدينة لشبونة البرتغالية.

ذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" ونقلًا عن تقارير فرنسية اليجري هوىالمرشح الأوفر حظًا لتولي تدريب باريس سان جيرمان إذا خسر توماس توخيل أمام أتالانتا وتمت إقالته اليوم.

ويتعرض توخيل لضغوط كبيرة، حيث ذكرت قناة "سكاي إيطاليا" أنه قد يتم إقالته إذا فشلوا في الوصول إلى الدور نصف النهائي، مما يجعل مدرب يوفنتوس السابق أليجري البديل المناسب له..

الايام الماضية عاش توخيل وقتًا عصيبًا، حيث تعرض للإصابة مؤخرًا بالتواء في كاحله وكسر في مشط القدم، خلال جلسة تدريبية ، لذلك سيحضر مباراة الليلة على عكازين.

وفاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية، وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم، لكن لا يزال من الممكن طرد توخيل حال عدم تحقيق المجد الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة