سر صداقة هارى وأوجينى ورد فعل الأخيرة من إعلان حمل ميجان ماركل فى زفافها

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:00 م
سر صداقة هارى وأوجينى ورد فعل الأخيرة من إعلان حمل ميجان ماركل فى زفافها الأمير هارى والأميرتان بياتريس وأوجينى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كتاب العثور على الحرية، المثير للجدل، عن قصة حياة هارى وميجان ماركل، وانفصالهما عن العائلة المالكة، وحجم علاقة الصداقة الوثيقة التى جمعت الأمير هارى بابنة عمه الأميرة أوجينى.

ووفقا للكتاب شعر الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، أن حفيدة الملكة إليزابيث، البالغة من العمر 30 عامًا، كانت "دائمًا أكثر من مجرد ابنة عم" وأنهما كانا أيضًا "أقرب الأصدقاء"، وفقًا لأوميد سكوبي وكارولين دورانت، اللذان كتبا كتاب العثور على الحرية، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

العثور على الحرية
العثور على الحرية

 

هارى وأوجينى وبياتريس
هارى وأوجينى وبياتريس

وأصبحت العائلة المالكة واحدة من أوائل من عرفوا بعلاقة هارى مع ميجان ماركل، 39 عامًا، وقال الكاتبان :"أوجيني التي طالما أرادت أن ترى ابن عمها يستقر ويكون سعيد، أخبرت أصدقاءها أنها أحبت ميجان واعتقدت أنها ستكون مثل منشط لهارى".

لكن القرار الذي اتخذه الأمير هاري وميجان بنشر أخبار حمل ميجان فى ابنهما ارتشى في حفل زفاف الأميرة لم يكن جيدًا بشكل خاص، وفقًا للمؤلفين، إذ أوضحا أن الأميرة أوجينى شعرت بالإحباط.

وأوضحوا: "قال مصدر إنها أخبرت أصدقاءها أنها شعرت أنه كان على الزوجين الانتظار لمشاركة الأخبار"، ووفقًا للكتاب، كان للأمير هاري والأميرة أوجيني رابط قوي دائمًا".

وكتب المؤلفون "من بين جميع أحفاد الملكة، تتمتع الأميرة يوجينى والأمير هارى بواحدة من أكثر العلاقات الطبيعية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة