طارق العشرى: تأجيل لقاء المصرى أمام الإسماعيلى "حتمى"

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 03:58 م
طارق العشرى: تأجيل لقاء المصرى أمام الإسماعيلى "حتمى" طارق العشرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق العشرى، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، أنه يقضى فترة العزل الصحى فى منزله بالإسكندرية وأن باقى أعضاء فريقه المصابين يقضون فترة العزل بإحدى القرى السياحية بمدينة بورسعيد ويخضعون للبروتوكول الطبى الذى وضعته اللجنة الطبية المكلفة بإدارة الملف باتحاد الكرة .

وأضاف طارق العشرى فى تصريحات خاصة أن لقاء المصرى أمام الإسماعيلى سيتم تأجيله فى جميع الظروف، خاصة أن نتيجة المسحة التى أجريت اليوم للاعبى فريقه لو جاءت سلبية فلن يستطيع خوض اللقاء نظرا لعدم خوضهم التدريبات منذ لقاء الزمالك بالدورى، وهو ما يصعب من مهمته، مؤكدا أن هناك 8 لاعبين فقط يقومون بالتدريبات فى بورسعيد للحفاظ على لياقتهم.

من ناحية أخرى، توجه عبد الظاهر السقا بالشكر لكل من حاول الاتصال به للاطمئنان عليه مؤكدا أنه شعر بالتعب فى البداية ورفض الرد على الجميع حتى يستعيد جزءا من صحته بالاضافة للاطمئنان على باقى أعضاء الفريق وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف السقا أنه بالرغم من صعوبة وباء كورونا الذى شعر به شخصيا بعد إصابته إلا أنها أعادت له اواصر الصداقة مع عدد من الأشخاص الذى ابتعد عنهم خلال الفترة الماضية بسبب المشاغل الحياتية موجها فى النهاية شكره للجميع .

قرر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، عدم السفر للإسكندرية غداً الخميس لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى العام على استاد برج العرب إلا بعد ظهور نتيجة مسحة كورونا لفريق المصرى البورسعيدى، للتأكد من إقامة اللقاء فى موعده من عدمه، وأجرى لاعبو الإسماعيلى والمصرى منذ قليل مسحة كورونا تمهيداً للمباراة .

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن نادى المصري يخضع لمسحات فيروس كورونا للاعبين الكبار، بالإضافة إلى عدد من أفراد الجهاز الفنى والناشئين يصل عددهم إلى أكثر من 45 حالة، للاطمئنان على سلامتهم من فيروس كورونا بعد ظهور 23 حالة إيجابية مؤخراً.

علم "اليوم السابع" أن الاتجاه الأقوى داخل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة هى تأجيل مباراة المصرى المقبلة أمام الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل بسبب إصابة 23 حالة ما بين لاعبين وأفراد الجهاز الفني، على رأسهم طارق العشرى المدير الفنى .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة