أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة: الرئيس أولى اهتماما كبيرا بالشباب..ورؤية شاملة لتنمية قدراتهم

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 10:21 م
وزير الرياضة: الرئيس أولى اهتماما كبيرا بالشباب..ورؤية شاملة لتنمية قدراتهم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن اليوم هو يوم سعيد للعالم كله، لأنه يمثل اليوم العالمي للشباب، وبدأ اليوم بـ"تويتة" تعبر عن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب المصري واتجاه الدولة لدعمهم، وأكد الرئيس في أكثر من مناسبة أنه مع الشباب وسيعمل الكثير من أجلهم، واهتمت مصر بالشباب من خلال المنتديات ومنتدى الشباب العالمي الذي ناقش كل قضايا الشباب وأفكارهم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب ببرنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على قناة المحور، إنه تم إقامة فعالية شاركت فيها جهات دولية اليوم بمناسبة اليوم العالمي للشباب، موضحا أن للشباب دور كبير في تنظيم انتخابات الغرفة البرلمانية الثانية "مجلس الشيوخ" مطالبا منهم المزيد من المشاركة في الحياة السياسية.

وأوضح الوزير، أن الحكومة المصرية نفذت أدوار الشباب من خلال رؤية على المدى الطويل، مشيرا إلى أن الشاب المصري وجد نفسه يشارك في المجتمع وفي المناسبات المختلفة التي تقيمها الدولة، وتسعى الدولة المصرية إلى تنميتها في الفترة المقبلة.

وقال الوزير، إن البرلمانيين الشباب كان لهم دور هام في الحياة البرلمانية والتشريعية، وسيكون لهم دور هام أيضا في مجلس الشيوخ، وستتاح لهم الفرصة لدراسة القوانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة