برشلونة ضد البايرن.. ماذا قدم ميسي أمام البافارى قبل قمة دورى الأبطال

الخميس، 13 أغسطس 2020 03:14 م
برشلونة ضد البايرن.. ماذا قدم ميسي أمام البافارى قبل قمة دورى الأبطال ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق برشلونة الإسبانى، بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، في المواجهة النارية التي يخوضها الفريق الكتالونى أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الجمعة، فى مدينة لشبونة البرتغالية ويملك ميسي سجل تهديفى رائع ضد العملاق البافارى، حيث سجل في شباكه 4 أهداف خلال 5 مباريات شارك فيها بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كما صنع هدفين آخرين.

وهز ميسي شباك بايرن ميونخ بثنائية في ذهاب الدور ربع النهائي لدورى الأبطال موسم 2008-2009، ليقود برشلونة للفوز بأربعة أهداف دون مقابل، فيما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وعاد ميسي من جديد لهز شباك الفريق البافارى بثنائية في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية خلال موسم 2014-2015، لينجح البارسا في حسم اللقاء بنتيجة 3-0 قبل أن يخسر إيابا بنتيجة 3-2.

فيما خسر ميسي اللقاء الثانى أمام بايرن ميونخ وفشل فى هز شباكه خلال موسم 2012-2013 عندما سقط برشلونة برباعية نظيفة فى الذهاب، قبل أن يغيب البرغوث عن ثلاثية الإياب المذلة.

وكان ميسي تعرض للإصابة في الكاحل خلال مواجهة نابولى التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى وانتهت بفوز البارسا 3-1 والتأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

 

من ناحية أخرى، بدأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، العد التنازلى من أجل تحطيم الرقم القياسى لأسطورة كرة القدم، البرازيلي بيليه، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع نادى واحد في تاريخ كرة القدم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي يحتاج لتسجيل 9 أهداف فقط لتخطى بيليه الذى يعد أفضل هداف مع فريق واحد بتاريخ الساحرة المستديرة، حيث سجل النجم الأرجنتينى 634 هدفا مقابل 643 هدفا أحرزها الأسطورة البرازيلية بقميص سانتوس قبل نحو 50 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة