أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم وداع دورى الأبطال.. استقبال حافل لنجوم أتالانتا بعد عودتهم إلى إيطاليا "فيديو"

الخميس، 13 أغسطس 2020 07:40 م
رغم وداع دورى الأبطال.. استقبال حافل لنجوم أتالانتا بعد عودتهم إلى إيطاليا "فيديو" جماهير اتالانتا تسقبل لاعبى الفريق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق أتالانتا الإيطالي، استقبالا حافلا من جماهير النادى، لدى عودته إلى إيطاليا اليوم الخميس، بعد وداعه بطولة دورى أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، وكان فريق أتالانتا، قريب من الوصول إلى نصف نهائي دورى الأبطال، فى مشاركته الأولى له تاريخيا بالمسابقة، بعد أن كان متقدما على باريس سان جيرمان، حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، 1 – 0، ولكن نجح الفريق الباريسي، فى قلب النتيجة، خلال 3 دقائق.  

وتجمع عدد كبير من مشجعى الفريق الإيطالي، لدى وصول الحافلة التى تقل نجوم الفريق، إلى مقر النادى اليوم الخميس، من أجل دعمهم بعد المستويات الرائعة التى قدمها الفريق خلال مواجهة الأمس، والموسم بشكل عام.

ونجح أتالانتا، فى كسب إحترام الجميع، خلال الموسم الحالى سواء على المستوى الأوروبى، خلال دورى أبطال أوروبا، أو على مستوى الدوري الإيطالي.

وأنهى فريق أتالانتا، الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز الثالث، خلف كلا من يوفنتوس بطل المسابقة، وإنتر ميلان الوصيف، ليؤكد مشاركته فى دورى أبطال أوروبا، الموسم المقبل، للعام الثانى على التوالى.

 

استقبال جماهير اتالانتا للاعبين (1)
استقبال جماهير اتالانتا للاعبين
 

 

استقبال جماهير اتالانتا للاعبين (2)
استقبال جماهير اتالانتا للاعبين
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة