أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة عبر "لايف" اليوم السابع: قصة أوباما تشبه رمضان صبحى.. ونذير خطر للزمالك

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:12 م
شبانة عبر "لايف" اليوم السابع: قصة أوباما تشبه رمضان صبحى.. ونذير خطر للزمالك أوباما
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى محمد شبانة إن يوسف أوباما مهاجم الفريق من الأعمدة الأساسية للزمالك، قائلاً:"أوباما قال إنه لن يجلس للحديث في التجديد وطلب أن يتحدث في نهاية الموسم المقبل حول تجديد عقده وقصة أوباما تشبه رمضان صبحي والأهلى ممكن يمنح اللاعب 15 مليون جنيه وأيضًا بيراميدز من الممكن أن يدخل ضمن الأندية المهتمة باللاعب ويمنح اللاعب 20 مليون جنيه في الموسم".

لمتابعة لايف شبانه :

 

تابع الإعلامى محمد شبانة عبر برنامجه "لايف مع شبانة"، على صفحة "اليوم السابع":"لو الزمالك عرض على اللاعب 7 مليون جنيه هل من الممكن أن يوافق اللاعب؟!.. في ظل الأرقام الحالية لا يمكن أن يوافق اللاعب وهو من الأعمدة الرئيسية للفريق آخر سنتين سواء مع جروس أو الذى تلاه ولذلك لن ينظر اللاعب حال وجود عرضا من الزمالك للتجديد له مقابل 7 مليون جنيه في الموسم والأهلى وصل مع رمضان صبحى إلى 16 مليون جنيه في الموسم ولكن لم ينجح الأهلي في الإبقاء عليه لذلك ما يحدث في الزمالك نذير خطر حول أوباما".

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة