أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى: ردى على اتهامات رحيل رمضان صبحى عن الأهلى سيراه الجميع قريبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:58 ص
شريف إكرامى: ردى على اتهامات رحيل رمضان صبحى عن الأهلى سيراه الجميع قريبا شريف إكرامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى الذى أعلن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء فى الموسم الجديد، على الرد على أحد متابعيه عبر تويتر لتوجيه الشكر له على تشجيعه ومتابعته.

وطالب حارس الأهلى من المتابعة أن يكون لها مطلق الحرية فى افتراض أى شىء أو الانسياق وراء ما يقال حول اتهامه برحيل رمضان صبحى عن الأهلى قائلا، "عموما ردى سيراه الجميع قريبا"، خاصة أنه يوجد علاقة نسب فى ظل زواج صبحى من شقيقة إكرامى.

شريف إكرامى على تويتر
شريف إكرامى على تويتر

 

 وتلقت جماهير القلعة الحمراء صدمة كبرى خلال الساعات الماضية بإعلان الأهلي فى بيان رسمى فشل مفاوضات ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد نهائيا بناءً على رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف بيراميدز.
 
وأشارت تقارير إلى أن رمضان صبحى سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث، وأوضح المصدر أن رمضان صبحى سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهى النادى الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزي الذي كان قد اتفق مع الاهلي على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الاهلي ويطلب الانتقال لبيراميدز.
 
والتحق رمضان صبحي بنجوم أهلاوية مثل أحمد فتحي قائد الفريق الأحمر وشريف إكرامى حارس المرمي، ونجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة