أكرم القصاص - علا الشافعي

صور جديدة من انتشال معدية الموت بقرية دميشلى فى البحيرة

الخميس، 13 أغسطس 2020 01:10 م
صور جديدة من انتشال معدية الموت بقرية دميشلى فى البحيرة معديه الموت
المحافظات- ناصر جودة - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت، منذ قليل، قوات الإنقاذ النهرى بالاشتراك مع الرى من استخراج عبارة نيلية محملة بسيارتين بعد غرقها، والتى تسببت فى غرق عدد من الأشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز كوم حمادة، يفيد بالعثور على جثة أحد الضحايا ويدعى محمد عبد الله السرسى 30 عاما طباخ، بالرياح البحرى الناصرى، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف.

وكانت قرية دميشلى التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، شهدت غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، ما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص.  

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وقوات الأمن والإنقاذ النهرى فى محاولة لانقاذ الضحايا.  

معديه-(1)

وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الحادث.

ومن جانبه، قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، صرف إعانة عاجلة عشرة آلاف جنيه، لأسرة كل ضحية من ضحايا المعدية الغارقة على الرياح البحيرى أمام قرية دميشلى بمركز ومدينة كوم حمادة  .

معديه-(2)

جدير بالذكر، أنه فور علم اللواء، هشام آمنة فى الساعة الواحدة من صباح اليوم بوقوع الحادث، وجه على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى والوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم حمادة بالتوجه لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم رغم انشغال إعداد كبيرة فى تأمين العملية الانتخابية حيث هرعت جميع الفرق والأطقم على الفور والتوجه لمكان الحادث .

ويتقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بواجب العزاء لأسر الضحايا سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، مؤكداً على تكثيف الجهود لانتشال جثث الضحايا ورفع آثار الحادث بالكامل .

 

معديه-(3)
 

 

معديه-(4)
 

 

معديه-(5)
 

 

معديه-(6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة