فيكتوريا بيكهام أنوثة ورقة بـstyle سبعيناتى.. فيديو

الخميس، 13 أغسطس 2020 06:02 م
 فيكتوريا بيكهام أنوثة ورقة بـstyle سبعيناتى.. فيديو فيكتوريا بيكهام
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النجمة و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر  ( 46 عاما ) أن تثبت مدى حبها للـstyle السبعيناتي الذي يعطي دائما للمرأة المزيد من الأنوثة والجمال . 

نشرت فيكتوريا نجمة فريق " سبايسي جيرلز " الغنائي الشهير مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير  "انستجرام " و هي تستعرض اطلالتها الكلاسيكية البسيطة، حيث اختارت ان ترتدي تنورة بإحدى درجات اللون البيج إضافة الي " بلوزة " وهي واحدة من تصميماتها الخاصة ، ووصل سعرها الى 550 جنيه إسترليني ، و لتستكمل بيكهام اناقتها اختارت ان ترتدي حذاء باللون الأزرق نال اعجاب قطاع كبير من المعنيين بالأزياء و الموضة .

وفي الحقيقة أن اطلالة فيكتوريا تحمل هدفين الأول ان تستعرض رشاقة جسدها و الهدف الثاني هو من أجل الترويج لتصميمات ازيائها .

 

 يذكر أن فيكتوريا بيكهام وقعت مؤخرا ضحية لإحدى الشائعات السخيفة و التي أكدت أن فيكتوريا تستعد بالفعل لهذا اليوم الخاص، وأن فيكتوريا مصممة على أن تبدو في أفضل حالاتها في حفل زفاف ابنها الأكبر كما أكد التقرير أن المغنية لا تريد فقط التفوق على العروس و جمالها وإطلالتها الساحرة، ولكن أيضا تريد أن تخطف الأنظار من والدة العروس كلوديا هيفنر بيلتز.

حيث اعتادت فيكتوريا بيكهام أن تكون في دائرة الضوء ولكن هناك خوف من أن كلوديا ستتفوق عليها و تخطف الأضواء منها، وهو ما أكده مصدر للموقع الذي أشار إلى أن فيكتوريا تتابع صور على "Instagram " ولا تصدق أن كلوديا أكبر منها بعشرين عاما، وأكد المصدر أن نجمة فريق " Spice Girl " قررت أن تنفق الكثير لكي تبدو بمظهر جيد ، وأشار المصدر إلى أن هذا التغيير قد يكلف بيكهام ما يصل إلى 65000 دولار.

فيكتوريا
فيكتوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة