لشبونة البرتغالية فأل شؤم على أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:57 م
لشبونة البرتغالية فأل شؤم على أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا حسرة سيميونى بعد وداع دورى الأبطال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع أتلتيكو مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميونى، دورى أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بشكل مفاجئ، على يد فريق لايبزيج الألمانى، بعد خسارته بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادى"، فى ىالعاصمة البرتغالية لشبونة، وأصبحت مدينة لشبونة البرتغالية، تمثل نحسا كبيرا على فريق أتلتيكو مدريد، فى دورى أبطال أوروبا، بعد أن فقد اللقب فى عام 2014، واليوم يخرج من دور ربع النهائي.

وخسر الروخى بلانكوس، لقب دورى الأبطال، فى نهائي نسخة 2014، بطريقة دراماتيكية، أمام جاره ريال مدريد، فبعد أن كان فائزا حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة، تلقى هدف التعادل فى الوقت القاتل، وفى الأشواط الإضافية 3 أهداف، لتنتهى المباراة للملكى، بنتيجة 4 – 1.

وبعد 6 سنوات، عاد أتلتيكو مدريد، ليخرج من دورى الأبطال، فى الوقت القاتل، أمام لايبزيج، بتلقيه الهدف الثانى، فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

ونجح الفريق الألمانى، فى الوصول إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى فى تاريخه، كما أصبح خامس فريق ألماني يصل إلى نصف النهائي، بعد بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن وشالكه.

ويواجه لايبزيج الألمانى، نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى الدور نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن تخطى الفريق الباريسي نظيره أتالانتا الإيطالي، بنتيجة 2 – 1. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة