أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة البحيرة: الأسلوب غير المنضبط لسائق سيارة نقل سبب غرق معدية "دمشلى"

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:03 م
محافظة البحيرة: الأسلوب غير المنضبط لسائق سيارة نقل سبب غرق معدية "دمشلى" جانب من الحادث
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حازم الأشمونى، سكرتير عام محافظة البحيرة، إن حادث غرق معدية "دمشلى" وقع بالقرب من المرسى، خلال دخول إحدى سيارات النقل التى تحمل سماد عضوى بشكل غير منضبط ما أدى إلى انقلابها ومن ثم غرق المعدية، وتابع: "الغرق ليس ناتج عن خطأ فنى بل بسبب الأسلوب غير المنضبط لسائق سيارة النقل".

وأضاف "الأشمونى "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم انتشال جثث الغرقى ولم تتبقى إلا جثة واحدة جارى البحث عنها حتى الآن، وتابع: "سبب عدم انتشال الجثة الأخيرة يعود إلى سرعة المياه فى مكان الحادث".

فى وقت سابق، قال اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، إننا تعاقدنا على إنشاء كوبرى بـ17 مليون جنيه لنقل الأفراد فى قرية دميشلى وسيتم تسلم الكوبرى فى شهر مارس العام المقبل 2021. وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، أن التعويض سيصل إلى 60 ألف جنيه لأسر كل ضحية من ضحايا المعدية الغارقة على الرياح البحيرى أمام قرية دمشلى بمركز ومدينة كوم حمادة، مضيفا أننا نعمل على إنشاء 12 كوبرى في المحافظة.

وكان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أكد أنه تم التنسيق مع الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعى، على زيادة الإعانة العاجلة لأسر ضحايا حادث غرق معدية، بقرية دمشلى بكوم حمادة إلى "20 ألف جنيه" لأسرة كل ضحية من ضحايا المعدية الغارقة على الرياح البحيري أمام قرية دمشلي بمركز ومدينة كوم حمادة.

وتم انتشال جثمان أحد ضحايا غرق المعدية ليصبح الإجمالى 3 ضحايا تم انتشالهم وجارى البحث عن آخر المفقودين، كما تم رفع المعدية الغارقه وكافة أثار الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة