أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الرياضة من"تليفزيون اليوم السابع".. رمضان صبحي يوقع لبيراميدز مقابل 100 مليون جنيه.. والأهلي يواجه الإنتاج الحربي غدا.. والمصرى يطلب تأجيل مواجهة الإسماعيلى.. وبرشلونة وبايرن ميونخ يرفعان شعار "كامل العدد"

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:51 م
موجز الرياضة من"تليفزيون اليوم السابع".. رمضان صبحي يوقع لبيراميدز مقابل 100 مليون جنيه.. والأهلي يواجه الإنتاج الحربي غدا.. والمصرى يطلب تأجيل مواجهة الإسماعيلى.. وبرشلونة وبايرن ميونخ يرفعان شعار "كامل العدد" موجز الرياضة من تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا لاستعراض أبرز الأخبار الرياضية التي شهدتها الساحة محليا وعالميا اليوم، أعده الزميل تامر إمام، وقدمه الزميل هشام عبد التواب والزميلة شروق وجدي.

وتناول الموجز توقيع رمضان صبحي لاعب هيدرسيفيلد الإنجليزي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مقابل 5 ملايين يورو، أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.

واجتمع رمضان صبحي برفقة وكيله، مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد وتم تحويل المقدم.

واشترط رمضان صبحي الحصول على 50 مليون جنيه كاش قبل التوقيع وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة بيراميدز، وفقا لما ذكره موقع "سوبر كورة".

ونجح ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز والمتواجد حاليا في انجلترا بالحصول على موافقة هيدرسيفيلد على بيع رمضان صبحي لبيراميدز مقابل 3 ملايين و500 ألف إسترليني.

كما تناول الموجز أعلان الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر، قائمة فريقه التي تواجه الانتاج الحربي غدا في بطولة الدوري العام، واستبعد الجهاز الفني صالح جمعة لأسباب فنية، وأحمد الشيخ للإصابة.

وعاد رامي ربيعة لقائمة فريقه بعد غيابه امام انبي للايقاف فيما يغيب أيمن أشرف بسبب الإيقاف.

وجاءت القائمة كالتالي:

محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير، لحراسة المرمى.

الدفاع: علي معلول - محمود وحيد - محمد هاني - أحمد فتحي - رامي ربيعة - محمود متولي.

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة" - وليد سليمان - جونيور أجايي – جيرالدو  - محمد فخري.

الهجوم: مروان محسن - أليو بادجي.

بالإضافة إلى تعادل فريقا سموحه والمقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة التاسعة عشر للدوري.

نجح صلاح محسن في التقدم لسموحه في الدقيقة 73، بعدها بعشر دقائق تعادل سيف الدين الجزيري للمقاولين العرب من ركلة جزاء ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

كما تعادل فريقا أسوان ونادي مصر بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الشرطة الرياضي.

تقدم أسوان بالهدف الأول ف عن طريق محمد المرسي في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وتعادل رضا الويشي لنادي مصر في الدقيقة 73، ليبقى الفريقان في المركز الأخير للمسابقة.

 

وفيما يتعلق بالمصرى  البورسعيدى أرسلت إدارة النادي خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطالبه بتأجيل مباراته أمام الاسماعيلي والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة ببرج العرب.

وأكد النادي المصري في خطابه أن عدد اللاعبين المصابين بالفريق يبلغ نحو 21 لاعبًا، ليصبح عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة نحو 9 لاعبين فقط وهو الأمر الذي يستحيل معه إقامة المباراة في موعدها المحدد سلفًا.

وكان مسئولو اتحاد الكرة، قد أكدوا إقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها، بعد أن تم إجراء مسحة كورونا لـ 50 فردا ينتمون للنادي المصري، وأظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات فقط.

كما يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر غداً الجمعة، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، بعدها يدخل الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً للمباراة التي تقام بعد غد السبت.

وخلال مران الفريق اليوم، قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وتنفيذ بعض الأمور الفنية المعينة، وذلك بإشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الذي قام بتوجيه اللاعبين لبعض التعليمات الخاصة.

كما خصص الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا للثلاثي شيكابالا وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي، مع الاكتفاء بحصة تدريبية داخل الجيم للثلاثي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وعالميا، وصل فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، إلى مدينة لشبونة البرتغالية، استعدادا للمواجهة الحاسمة بينهما في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى الفريقان استعداداتهما للمباراة المرتقبة، حيث اطمأن الجهاز الفني لكل فريق على لاعبيه.

وبات اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة، جاهزا تماما للمباراة بعد أن كان يشكو من بعض الإجهاد، كذلك من الممكن الدفع باللاعب عثمان ديمبيلي الذي تعافى من الإصابة.

كذلك يدخل بايرن ميونيخ تلك المباراة بقوته الضاربة، وعلى رأسهم المهاجم ليفاندوفسكي، واللاعب كوتينيو نجم خط الوسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة