أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة يستبعد الإيفوارى ويلفريد بونى من مواجهة الاتفاق السعودى

الجمعة، 14 أغسطس 2020 10:35 ص
اتحاد جدة يستبعد الإيفوارى ويلفريد بونى من مواجهة الاتفاق السعودى اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد البرازيلي فابيو كاريلى، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، الإيفوارى ويلفريد بونى مهاجم الفريق من القائمة التى تواجه الاتفاق الليلة فى الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات فريق الاتحاد قريباً من الهبوط لدورى الدرجة الأولى، ويتطلع مساء اليوم لتحقيق الفوز أمام الاتفاق إذا ما أراد التقدم بلائحة ترتيب الدورى، وإضافة ثلاث نقاط لرصيده من شأنها أن تخفف الضغوط الكبيرة على الفريق الذي يحتل حالياً المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأخير.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الإيفواري ويلفريد بوني، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أصبح خارج حسابات البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، أمام الاتفاق اليوم بعدما أظهرت التدريبات حاجته إلى تكثيف العمل على الجرعات البدنية.

ويشهد اليوم الأول من منافسات الجولة 25 إقامة 3 مباريات بخلاف مواجهة الاتحاد مع الاتفاق، حيث يحل الشباب ضيفاً على نظيره فريق الفيحاء في المجمعة، فيما يستضيف فريق الرائد نظيره الحزم، وفي الأحساء يلاقي الفتح ضيفه فريق أبها.

وتستكمل منافسات هذه الجولة، غدا السبت، بأربع مباريات، تبدأ بمواجهة الهلال الذي سيحل ضيفاً على نظيره فريق العدالة، فيما يستضيف فريق الفيصلي نظيره الأهلي في المجمعة، ويقابل التعاون ضيفه فريق ضمك، فيما سيكون النصر في مواجهة أمام فريق الوحدة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة