أكرم القصاص - علا الشافعي

عزيز الشافعى يفجر مفاجأة: لن أقدم أغانى جديدة للزمالك وأتعاون مع تامر حسنى

الجمعة، 14 أغسطس 2020 09:43 م
عزيز الشافعى يفجر مفاجأة: لن أقدم أغانى جديدة للزمالك وأتعاون مع تامر حسنى عزيز الشافعى
كتب إسلام حشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعى: "لن أقدم أغانى جديدة للزمالك، وسأبتعد عن الغناء فى هذه المنطقة، وسوف أركز فى مشروعاتى الغنائية الأخرى، وأضاف "الشافعى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالى، فى برنامج المساء مع قصواء، المذاع عبر قناة "TeN"، أن ما يحدث من تبادل فى الأحاديث بين جماهير ناديي الأهلى والزمالك بخصوص قضية انتقال اللاعب رمضان صبحي لفريق براميدز، والعقوبة الموقعة من الفيفا على اللاعب محمود كهربا، هو أمر طبيعى لأى جماهير لفرق متنافسة، خاصة إذا كان الناديان كبارا فى حجم الأهلى والزمالك.
 
ووجهه عزيز الشافعى رسالة لجمهور الزمالك قائلا: "افرحوا أنتوا حققتوا بطولتين مهمين السنة دى"، وقال لجمهور الأهلى: "حبايبى وأخواتى وبحبهم جدا".

وأوضح عزيز الشافعى، أنه يقدم أغنية جديدة مع النجم تامر حسني، خلال ألبومه الجديد، ولا يعلم موعد نزول الألبوم حتى الآن.
 
وكانت طرحت المطربة كارمن سليمان أحدث فيديو كليب لها بعنوان "لينا رقصة"، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع جلال الحمداوي، والأغنية عبارة عن شكل موسيقي راقص بطابع مصري مبهج وبلهجة مصرية معاصرة، عبر حسابها الشخصي على يوتيوب.

في هذه الأغنية "كارمن تتكلم عن رقصتها الخاصه مع حبيبها وأرادت أن تبعث برسالة من الأغنية وهي الاحتفال مع العائلة والأصدقاء والرقص مع من تحبون".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة