محمد صلاح وكوكا فى فسحة بحرية باليونان..فيديو

الجمعة، 14 أغسطس 2020 05:16 م
محمد صلاح وكوكا فى فسحة بحرية باليونان..فيديو محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى النجم محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، آخر عطلته الصيفية قبل العودة إلى إنجلترا والانضمام لصفوف الريدز استعدادا للموسم الجديد، مع صديقه أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

وظهر الدوليان المصريان وهما يتنزهان فى البحر، بينما ظهر صلاح وهو يقود المركب، وفقا لما أظهرته مقاطع الفيديو التى نشرها كوكا عبر ستورى حسابه على انستجرام.

1
 

من ناحية أخرى، كشف الحساب الرسمى للعبة "فانتازى بريميرليج" الخاصة بالدورى الإنجليزى الممتاز عن أسعار لاعبى الدورى الإنجليزى المحددة فى اللعبة استعدادا للموسم الجديد 2020 / 2021.

2
 
"فانتازى بريميرليج" تستقطب الملايين حول العالم، وتعطى روادها دور المدربين لتشكيل الفريق الخاص بهم كل موسم، على أن يكون لكل مشارك تبديل واحد فى كل جولة، أو أكثر من تبديل ولكن بخصم النقاط.
 
3
 
ونشر الحساب الرسمى للعبة "فانتازى بريميرليج" على موقع تويتر أسعار أبرز لاعبى الدورى الإنجليزى، وجاء المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الأغلى قيمة محققا 12 مليون إسترلينى بالمقارنة مع رحيم سترلينج ودى بروين لاعبى مانشستر سيتى الذين حققا 11.5 مليون إسترلينى.

احتفل الحساب الرسمى للعبة "فانتازى بريميرليج" الخاصة بالدورى الانجليزى الممتاز، بصاحب المركز الأول على مصر بعد انتهاء موسم 2019-20 ، وهو مصرى اسمه أحمد حراجى وقد جمع طوال الموسم 2506 نقطة حتى انتهاء الموسم، وقد كتب الحساب على موقع "فيس بوك": "الملك المصري.. يا له من جهد".

وتحظى اللعبة بشعبية كبيرة حول العالم، إذ يشارك فيها العديد من اللاعبين حول العالم، وكان الأول عن العالم قد تم الاعلان عنه هو مواطن بريطانى يدعى جوشوا بول، وقد جمع 2557 نقطة طوال الموسم.

يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح مهجم ليفربول من أكثر اللاعبين الذى يحرص رواد اللعبة على اقتنائهم بسبب نجاحه فى التهديف باستمرار وصناعة الأهداف مما يجلب للذين يختاروه العديد من النقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة