أخبار المحافظات اليوم.. العثور على أعمال وسحر أسود فى حملات تطهير مقابر سوهاج

السبت، 15 أغسطس 2020 07:31 م
أخبار المحافظات اليوم.. العثور على أعمال وسحر أسود فى حملات تطهير مقابر سوهاج العثور على أعمال وسحر أسود فى حملات تطهير مقابر سوهاج ‎
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم السبت، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

حملة شبابية تجابه أعمال السحر وتعثر على عظام وملابس بها طلاسم فى سوهاج

1 (12)
قامت حملة بتنظيف مقابر بقرى سوهاج بقيادة عبدالرحمن السنجق مؤسس الحملة على مستوى الصعيد وبمشاركة أهالى مركز جزيرة شندويل، وقال صاحب فكرة حملة تطهير المقابر ومسئول الحملة بمحافظة سوهاج، لـ"اليوم السابع": قمنا بتطهير مقابر جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج وتم العثور على 246 لفافة وطلاسم تمثل عملا سحريا داخل مقابر، وذلك بالاشتراك مع كل من محمد فتحى ومحمد حسين وأحمد أسامة وطه السيد طه وتم تطهير مقابر المركز بمساعدة عدد كبير من الأهالى.

 

عامل يقتل خاله بمطواة بسبب الخلاف على ميراث فى سوهاج

1 (11)
لقى مسن فى بداية العقد السادس من العمر مصرعه على يد ابن شقيقته الذى طعنه بمطواة فى مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على الميراث، وذلك بناحية قرية الشيخ شبل دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، ونتج عن المشاجرة أيضا إصابة المتهم باشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقله تحت حراسة الشرطة إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

 

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بالمنيا

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

جمعتهما حياة سعيدة، لفترات طويلة إلى أن تراكمت الديون على الزوج، فكان لابد أن يجد مخرجا منها حتى لا يزج به فى السجن لعدم قدرته على سداد تلك الديون، فزين له الشيطان بيع منزل ملك زوجته التى ورثته عن أبيها، ولكنه فوجئ برفض شديد من قبل الزوجة وإصرار على الاحتفاظ بميراثها وعدم بيعه خاصة بعد علمها أنه سوف يعطيه لأحد الاشخاص المعروف عنه أنه يقوم بتوظيف تلك الأموال، مما أثار حفيظة الزوج ووقعت مشاجرة بينهما أسفرت عن مقتل الزوجة بعد أن قام الزوج بطعنها أكثر من طعنه فى جسدها أودت بحياتها فى الحال وعد علم والدتها بما حدث لابنتها لم تتحمل الصدمة ولحقت بابنتها.

 

زوجة تلقن زوجها علقة ساخنة بمساعدة والديها وتصيبه بارتجاج فى المخ

أصيب عامل يقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج "باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح متهتك بفروة الرأس" عقب تلقيه علقة ساخنة من زوجته وحماته وحماه بسبب خلافات عائلية، و تم نقل المصاب إلى المستشفى المركزى بدار السلام لتلقى العلاج، وتم ضبط المتهمين الثلاثة الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

 

مصرع شخص غرقا بالقرب من الشاطئ العام فى الأبيض بمطروح

1 (4)
شهدت إحدى المناطق بالقرب من الشاطئ العام بالأبيض فى مطروح، اليوم السبت، غرق أحد الأشخاص. وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة مستشفى مطروح العام، وهي تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

 

تعطل حركة القطارات بالمنوفية عقب الاصطدام بسيارة نقل

1 (6)
شهدت محطة قرية دناصور التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية تصادم أحد القطارات صباح اليوم بسيارة نصف نقل حال عبورها من معبر غير شرعى دون وقوع مصابين، مما أدى تعطل حركة القطارات لمدة ساعة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

ضبط 4 متهمين بحوزتهم 5 أطنان من خام الذهب بأسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، من ضبط 4 متهمين بحوزتهم 100 جوال من أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب تزن حوالى 5 أطنان، وكان قد تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بضبط 4 متهمين على متن سيارتين، وعثر بحوزتهما على 100 جوال من أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب تزن حوالى 5 طن.

 

تأجيل استئناف منار سامى فتاة التيك توك على حكم حبسها 3سنوات لـ19 سبتمبر للحكم

1 (10)
قررت محكمة جنح استئناف طنطا الاقتصادية، تأجيل جلسات استئناف قضية منار سامى المعروفة إعلاميا بـ فتاة التيك توك، لجلسة 19 سبتمبر للحكم، فى القضية المحكوم عليها فيها بالسجن 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة فى القضية التي تحمل رقم 595.

 

وزير التعليم العالى يفتتح تطوير كلية الطب بالإسكندرية بـ 65 مليون جنيه ومركز السموم بـ5 ملايين جنيه

1 (9)
افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، يرافقه الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم السبت، بتقنيه الفيديو كونفرنس، المركز الجامعى للتطوير المهنى والوظيفى بكلية التربية.

 

المحافظات تواصل حملات إزالة التعديات

1 (1)
تحت شعار "لا أحد فوق القانون".. تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، حملات الإزالة على التعديات أملاك الدولة فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ضمن الموجه الـ 16 ، ففى محافظة الأقصر، واصلت إدارة حماية النيل بالأقصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية من حملاتها لإزالة المخالفات والتصدى للتعديات، وذلك فى إطار تعليمات وزير الموارد المائية والرى، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس علاء خالد ، رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل وفرعية، ضمن الموجة الـ16 لإزالة التعديات على مجرى نهر النيل تنفيذا لتوجيهات الدولة بالتصدى بكل حسم لأشكال التعديات، حيث نجحت الحملات، فى تنفيذ 22 قرار إزالة عبارة عن ردم لحرم النيل .
 

المراكز التكنولوجية بالمحافظات تمنع الإجازات لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء

1 (7)
رفعت المراكز التكنولوجية بالمحافظات والمنتشرة بجميع المراكز والمدن شعار منع الإجازات لتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقا لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 وسداد نسبة الـ25% رسوم جدية التصالح فى بعض مخالفات البناء، حيث أن آخر موعد لسدادها يوم السبت الموافق 15 أغسطس طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، حيث أن أخر موعد لسداد نسبة الـ 25% للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناء في فترة ما قبل 25 يوليو الماضي ولم يسددوا هذه النسبة من قيمة التصالح كجدية للتصالح.

 

5  أفدنة لكل شاب بالوادى الجديد.. مشروع متكامل بدعم حكومى لتوزيع الأراضى الجاهزة للزراعة

1 (5)
نجحت محافظة الوادي الجديد في تنفيذ مشروع الظهير الزراعى على مستوى القرى، وذلك بتخصيص 5 أفدنة لكل شاب والتي جرى تنفيذه في عدد من القرى و نجح العديد من شباب الخريجين فى إنهاء إجراءات إشهار الشركات المساهمة والبدء فى أعمال حفر الآبار وتنفيذ المشروع بنجاح في عدد كبير من تلك القرى كما تسلم الشباب عقود حق الانتفاع لتلك الأراضي، حيث أعلنت المحافظة عن تحمل نسبه 50٪ من قيمة حفر البئر بمشروعات الظهير الزراعي في حال قيام المستفيدين بدفع نسبة الـ 50 ٪ الأخرى.

 

شمال سيناء تسجل "صفر" إصابات جديدة بكورونا.. واستمرار علاج حالتين

كورونا - أرشيفية
كورونا - أرشيفية

أعلنت صحة شمال سيناء اليوم فى بيان لها، أنه لم يتم تسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما لايزال يخضع للعلاج بالمستشفيات حالتين وتحت العزل المنزلى 19 حالة أخرى.

 

"القناطر الخيرية المركزى" ثالث مستشفى فى القليوبية يعلن "صفر" إصابات كورونا

الدكتور عمرو مصطفى مدير مستشفى القناطر الخيرية
الدكتور عمرو مصطفى مدير مستشفى القناطر الخيرية

أعلن مستشفى القناطر الخيرية المركزى، بقيادة الدكتور عمرو مصطفى مدير المستشفى، خروج آخر مصاب بفيروس كورونا من المستشفى، بعد تعافيه من الإصابة، ليكون المستشفى ثالث مستشفيات المحافظة الـ 13 التي تم تخصيصها لاستقبال مصابي الفيروس منذ بدء الجائحة لاستقبال المصابين لتعلن "صفر" إصابة داخلها، بعد مستشفى بنها التعليمي والخانكة المركزى.

 

تعافى وخروج 269 حالة كورونا من مستشفى الحميات بقنا

تفقد أعضاء اللجنة المختصة بالمرور على مستشفيات العزل بمحافظة قنا، أقسام مستشفى حميات قنا (الصيدلية – المعمل – المطبخ – المخازن) لمتابعة سير العمل، حيث تم التأكد من قبل أعضاء اللجنة من توزيع الوجبات المقررة للمرضى والعاملين طبقا للمقننات وكذا التزام جميع العاملين بارتداء الكمامات والجوانتيات والحفاظ على مستوى النظافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة