أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف تعمل إيه عشان تتخلص من الطاقة السلبية لو عندك إنترفيو وقلقان

السبت، 15 أغسطس 2020 02:00 م
اعرف تعمل إيه عشان تتخلص من الطاقة السلبية لو عندك إنترفيو وقلقان التقدم لوظيفة-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالقلق والتوتر عند التجهيز لحضور مقابلة بإحدى الشركات للالتحاق بوظيفة جديدة، ما يتسبب فى ارتكابه لبعض الأخطاء عند الإجابة على أسئلة المسئولين بالشركة أثناء المقابلة، فتكون النتيجة عدم نجاحه وضياع الفرصة التى يحلم بها منذ فترة طويلة، وقد يعانى البعض الآخر من الكسل وعدم الرغبة فى الذهاب إلى العمل، فلا يستطيع أن يبدع أى أفكار جديدة خلال يومه.

التقدم لعمل جديد
التقدم لعمل جديد

وقالت حنان زينال، خبيرة الطاقة، لـ"اليوم السابع"، إنه من الضرورى أن يتحصن الإنسان بالصلاة وقراءة القرآن، وأذكار الصباح والمساء، والمعوذتين وسورة الإخلاص، التى تساعد الإنسان على التخلص من الطاقة السلبية، الموجودة بجسمه وكذلك لن يستقبل الجسم أى طاقة سلبية بالمكان الموجود فيه.

التقدم لوظيفة جديدة
التقدم لوظيفة جديدة

أفضل ألوان الملابس

وعن الألوان التى يجب أن يرتديها المتقدم لوظيفة أثناء إجراء مقابلة، قالت خبيرة الطاقة إنه يجب على المتقدم ارتداء الألوان التى تشعره بالثقة بالنفس، والثبات مثل اللون الأحمر والأصفر، ويمكن أن يضيف إليهم اللون الأبيض أو الأسود.
وأشارت إلى أن ارتداء ربطة عنق تجمع بين اللون الأزرق مع برتقالى وأخضر مع أحمر، تعطى إيحاء بالهدوء، وفى حالة اذا ارتدى بدلة لونها كحلي أو أسود يمكن أن يرتدى قميص أبيض أو الوان باستيل فاتحة .

طريقة الجلوس

يفضل أن يجلس المتقدم للوظيفة بوضعية "كروس x "، وليس بوضعية ساق على الساق الأخرى، ليعطى الإحساس بالثقة وليس بالتعالى، ويفضل أن يشبك أصابع ببعض دون أن يربع الذراعين، حتى لا يعطى إحساس للأخرين بأنه يخشى من شىء ما.

التخلص من الكسل
التخلص من الكسل

 

التخلص من الكسل فى العمل

وبالنسبة للموظفين الذين يشعرون بالكسل عند الذهاب للعمل، فهؤلاء يجب عليهم عند الاستيقاظ من النوم، الوضوء للصلاة أو الاستحمام بالماء والملح أو خل تفاح أو رش الجسم ببيكربونات صوديوم، ثم الاستحمام، مع ضرورة تناول 7 ثمرات من التمر، لأنها تساعد على عمل هالة زرقاء تحميه وتخلصه من الطاقة السلبية وتجعله يشعر بالنشاط والحيوية، قبل الذهاب للعمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة