الهلال ضيفا ثقيلا على العدالة الليلة لتعزيز صدارة الدوري السعودي

السبت، 15 أغسطس 2020 07:00 ص
الهلال ضيفا ثقيلا على العدالة الليلة لتعزيز صدارة الدوري السعودي الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الهلال السعودى ضيفا ثقيلا على نظيره العدالة، في السادسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ويغرد الهلال منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة، فيما يتذيل العدالة الترتيب برصيد 20 نقطة فقط من 24 مباراة.

ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل تعزيز صدارته للدوري السعودي للمحترفين والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب، بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين عقب استئناف الموسم الكروى برباعية مقابل هدف ضد النصر في ديربى الرياض بالجولة 23 من المسابقة، ثم الانتصار على الفتح بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويبحث الهلال عن حصد الثلاث نقاط الليلة قبل المواجهات الصعبة التي تنتظره في الجولات المتبقية، حيث سيسافر إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية لمواجهة أهلي جدة، وسيتوجه إلى مدينة الملك عبد العزيز لمواجهة الوحدة، كما يستضيف جاره الشباب والفيصلي الذي يسعى للتأهل إلى دوري أبطال آسيا.

وفى نفس الجولة، يلتقى أهلى جدة مع الفيصلى على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، في السادسة وعشر دقائق مساءا، وفى نفس التوقيت يواجه التعاون نظيره ضمك، فيما تختتم مواجهات اليوم بلقاء النصر الوصيف مع ضيفه الوحدة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة