أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يودع دورى أبطال أوروبا بفضيحة كروية.. بايرن ميونخ يهين البارسا بثمانية أهداف فى ربع النهائى.. رفاق ميسى يتلقون أكبر هزيمة فى تشامبيونزليج ويخرجون بدون ألقاب.. وسيتين وبارتوميو يعتذران لجماهير كتالونيا

السبت، 15 أغسطس 2020 12:31 ص
برشلونة يودع دورى أبطال أوروبا بفضيحة كروية.. بايرن ميونخ يهين البارسا بثمانية أهداف فى ربع النهائى.. رفاق ميسى يتلقون أكبر هزيمة فى تشامبيونزليج ويخرجون بدون ألقاب.. وسيتين وبارتوميو يعتذران لجماهير كتالونيا حسرة نجوم برشلونة بعد وداع دورى الابطال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع برشلونة الإسباني، دورى أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بطريقة كارثية، بعد خسارته الكبيرة أمام نظيره فريق بايرن ميونخ، بنتيجة 8 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، ليتأهل الفريق البافارى لنصف نهائي تشامبيونزليج، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

بايرن ميونخ يقسو على برشلونة بثمانية أهداف
 

لقن بايرن ميونخ نظيره برشلونة، درسا فى فنون كرة القدم، بعد فوزه العريض بنتيجة 8 - 2، ليتأهل الفريق الباريسي لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا.  

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من المباراة متفوقا بنتيجة 4 - 1، افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ولكن رد بايرن ميونخ، بـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

برشلونة يتلقى أكبر هزيمة بدورى الأبطال
 

تلقى فريق برشلونة الإسباني الهزيمة الأكبر فى تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد سقط في فخ الهزيمة ضد بايرن ميونخ، ليتأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات فإن هذه الهزيمة هي الأكبر في تاريخ النادي  الكتالوني في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

حزن ميسي
حزن ميسي

 

البارسا يخرج من الموسم خالى الوفاض
 

خرج برشلونة، بدون ألقاب خلال الموسم الحالي، 2019 – 2020، بعد وداع دورى أبطال أوروبا، وذلك للمرة الأولى منذ 13 عاما وتحديدا في موسم 2007 – 2008 ، ليدخل البارسا فى منعطف خطير قد يعصف بعناصر كثر داخل الفريق الكتالونى فى مقدمتهم المدير الفنى كيكي سيتين ، وينهى عصر ويكتب نهاية جيل لم يتبقى منه إلا القليل.

وخسر برشلونة هذا الموسم ، كأس السوبر الإسباني، كأس ملك إسبانيا، الدوري الإسباني، وأخير دوري أبطال أوروبا.

ميسي
ميسي

 

أندية اسبانيا تغيب عن نصف النهائي
 

يشهد دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، الموسم الحالى 2019 - 2020، حدثا غائبا منذ موسم 2006 - 2007، بعد وداع برشلونة المسابقة، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام نظيره فريق بايرن ميونخ، بنتيجة 8 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن نصف نهائي دورى ابطال أوروبا، بدون أى فريق إسباني، للمرة الأولى منذ موسم 2006 - 2007، بعد وداع فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد، من دور ربع النهائي.

احتفال برشلونة بهدفه الأول
احتفال برشلونة بهدفه الأول

 

ميسي ورونالدو يغيبان عن نصف النهائي
 

كتبت الهزيمة التاريخية التى تلقاها فريق برشلونة نهاية مأسوية للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه، ليشترك مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، في رقم سلبي لأول مرة معاً منذ 15 عامًا في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته موقع "بليتشر ريبورت"، فإن هذه نصف نهائي دوري الأبطال سيكون خالياً من كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي لأول مرة منذ موسم 2005/06.

 

مدرب برشلونة يعتذر للجماهير 
 

وقال سيتين عقب اللقاء: "إنها هزيمة مؤلمة للغاية، الحقيقة نشعر بإحباط كبير، ما حدث اليوم هو إهانه، لنرى ردة فعل المسئولين".

وأضاف مدرب البارسا قائلا: "نعتذر للجمهور على هذه النتيجة، والمُستقبل سوف يكون أفضل، وما زال مبكرًا الحديث حول بقائى أم لا". 
 
وتعقيبا على تصريحات بيكيه: "لقد أمضيت 6 أشهر فى النادى فقط، بيكيه محق فأنا لا أتحمل الهزيمة وحدى، لقد بدأ البايرن المباراة بشكل جيد وكانت لديهم الفعالية".
 
وواصل سيتين قائلا: "أنا فى النادى منذ 6-8 أشهر، لا يمكن أن أتدخل فى التغييرات التى يمكن أن تحصل داخل النادى الحقيقة نشعر بإحباط كبير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة