أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة برشلونة تصل كتالونيا بعد أسوأ رحلة فى تاريخ النادى.. فيديو وصور

السبت، 15 أغسطس 2020 04:42 م
بعثة برشلونة تصل كتالونيا بعد أسوأ رحلة فى تاريخ النادى.. فيديو وصور ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى إقليم كتالونيا، اليوم السبت، عقب الخسارة المذلة التى تعرض لها الفريق الكتالونى ضد بايرن ميونخ الألماني، مساء أمس الجمعة بنتيجة 8-2 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيطرت حالة من الحزن والحسرة على نجوم الفريق والمدرب كيكى سيتين بالإضافة إلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى، بعد الفضيحة التاريخية فى المسابقة الأوروبية والتى تعد أسوأ رحلة فى تاريخ الفريق المتوج بدورى الأبطال 5 مرات من قبل.

وودع العملاق الكتالوني دورى الأبطال للموسم الثالث على التوالى بخسارة ثقيلة، حيث ودع العام قبل الماضي بالخسارة بثلاثية نظيفة من روما وبعدها برباعية من ليفربول وأخيرا بـ8 أهداف هذا الموسم من العملاق البافاري.

وشنت جماهير برشلونة هجوما عنيفا على لاعبى الفريق الأول عقب الخسارة المذلة التى منى بها الفريق ضد بايرن ميونخ، حيث ووجهت الجماهير رسائلها للاعبين من خلال جدران المنطقة المحيطة بمقر التدريبات في كتالونيا وكتبت عليها العديد من العبارات التى تنتقد اللاعبين والإدارة عقب السقوط المخزى فى مباراة الأمس.

وشهدت حوائط المنطقة المحيطة بمركز التدريبات العديد من الرسائل جاء أبرزها: "إدارة ولاعبين العار".. "ارحلوا يا مُرتزقة".. "توقفوا عن الرفاهية والدلع واظهروا المزيد من الشرف والكرامة."

بارتوميو
بارتوميو

 

كيكى سيتين
كيكى سيتين

 

جريزمان
جريزمان

 

ميسي
ميسي

 

تير  شتيجن
تير شتيجن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة