بيلا حديد فى أحدث ظهور لها بالحجاب.. ووالدها: أميرة فلسطينية.. صور

السبت، 15 أغسطس 2020 11:00 ص
بيلا حديد فى أحدث ظهور لها بالحجاب.. ووالدها: أميرة فلسطينية.. صور بيلا حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بيلا حديد عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية فى أحدث ظهور لها من خلال الحساب الرسمى لوالدها رجل الأعمال محمد حديد على موقع إنستجرام، حيث تميزت أثناء ارتدائها الحجاب، ما دفع والدها للتعليق "أميرة فلسطينية"، وهو التعليق الذى أثار تفاعلا كبيرا من جانب متابعي محمد حديد.

بيلا ح
بيلا حديد
 
وكانت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد ارتبطت باسم فلسطين فى أكثر من مناسبة مؤخراً حيث نشرت عبر خاصية الاستورى صورة لخريطة عليها اسم فلسطين، بالتزامن مع حذف جوجل لاسم فلسطين من خرائطه، .. وهو الموقف الذى ذكر الكثيرين بما فعلته فى السابق قبل أيام حينما أثارت أزمة كبيرة مع موقع إنستجرام حينما هاجمت إدارة الموقع بعدما حذف صور جواز سفر والدها رجل الأعمال الفلسطينى الشهير محمد حديد، نظراً لما يتضمنه من كتابة فلسطين بصفتها محل ميلاده، وهو الأمر الذى دعاها لإطلاق سيل من الهجوم على انستجرام واصفة إياه بالتنمر.
 
بي
 
وأشارت بيلا حديد إلى أن إدارة إنستجرام وضعت صورة باسبور جواز سفر والدها ضمن الصور التي تخالف قوانين إنستجرام، و قالت حديد لمتابعي صفحتها الذي وصل عددهم الي 31.4 مليون متابع على إنستجرام أنه تمت إزالة المنشور حيث زعم أنه خرق إرشادات شركة Instagram و كأنه محتوي يدعوا للبلطجة أو التحرش أو العرى".
 
بيلا حديد بالحجاب
بيلا حديد بالحجاب
 
وتساءلت: "ألا يسمح لنا بأن نكون فلسطينيين على إنستجرام؟ هذا بالنسبة لي هو تنمر.. لا يمكنك محو التاريخ عن طريق إسكات الناس وهو ما أضافته إلى جانب لقطة شاشة لإشعار تلقته من منصة وسائل التواصل الاجتماعي التي ذكرت أنه تمت إزالة مشاركتها بسبب مخالفة إرشادات المنتدى".

 

بيلا
محمد حديد فى تعليقه على صورة ابنته 

وذلك قبل أن تقوم إدارة إنستجرام بالاعتذار لها حيث قال متحدث شركة فيس بوك المستحوذة على إنستجرام: "لحماية خصوصية المستخدمين، نحن لا نسمح للأفراد بنشر معلومات شخصية كأرقام جوازات السفر على إنستجرام.. وفى هذه الحالة، تم حجب رقم جواز السفر ولم يكن من المفترض إزالة هذا المحتوى. وقد أعدنا المنشور ونعتذر من بيلا عن هذا الخطأ"، وأضافت الشركة "نحن لا نزيل المحتوى بناءً على جنسية الأفراد أو عرقهم، ولم نقم بإزالة هذا المنشور بسبب ذِكر فلسطين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة