حبس قاتل مهندس الدقهلية أربعة أيام على ذمة التحقيقات

السبت، 15 أغسطس 2020 11:16 ص
حبس قاتل مهندس الدقهلية أربعة أيام على ذمة التحقيقات جثه - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مدير نيابة مركز أجا بإشراف المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية ، بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، متهم بقتل مهندس طعنا بسلاح ابيض ( مطواة) بالشارع لوجود خلافات بينهما، وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على المتهم بـقتل المهندس الشاب بناحية بندر مدينة اجا ، بعد أن طعنه بمطواة ثلاث طعنات وفر هاربا، وقد توصلت الأجهزة إلى مكان اختباءة و ألقت القبض عليه.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بمقتل مهندس نتيجة طعنه بسلاح ابيض .

وعلى الفور انتقل المقدم محمد فوزى رئيس مباحث المركز ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع المهندس محمد سعد السعيد عيد، 26 سنة، و كشفت التحريات بأن وراء الواقعة طليق شقيقة المجنى عليهوتم إعداد مأمورية وتم إلقاء القبض عليه، وتم عرضه على النيابة العامة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المتوفى، واتهم طليق ابنته بقتله، لخلافات سابقة، رغم مرور فترة كبيرة على الطلاق. وأكد بأن نجله خطوبته على إحدى الفتيات منذ شهر واحد فقط .

وكشفت التحريات، أن المتهم خريج كلية تجارة من جامعة خاصة، وله طفل من مطلقته ويعيش مع شقيقة المجنى عليه،  وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد ذلك، تمت الجنازة فى مقابر الأسرة صباح الجمعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة