أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يغطس 14 مترا تحت سطح البحر.. فيديو وصور

السبت، 15 أغسطس 2020 05:15 م
كريستيانو رونالدو يغطس 14 مترا تحت سطح البحر.. فيديو وصور كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" خلال قيامه بالغطس تحت اليخت لمسافة 14 مترا.

كريستيانو رونالدو  (2)

وظهر كريستيانو، يغطس تحت الماء حتى وصل قاع البحر، بينما صعد مرة أخرى على السطح وسط الترحيب من أصدقاءه، وعلق قائلاً:" استيقظت اليوم وأنا أتساءل: ماذا يحدث في البحر؟. نداء من كوكب نيبتون، من فضلك لا تجرب هذا تحت عمق 14 مترا".

كريستيانو رونالدو  (1)
 
 
يحرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالى على تبادل التقاط الصور مع صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز أثناء غروب الشمس، حيث شارك رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمىي على إنستجرام معلقا: "هناك خياران فقط.. المنظر أو أنا..  أترك لك اختيار المفضل لديك".

كريستيانو رونالدو  (3)

 كما شاركت صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورتين لها في وقت الغروب أيضا، معلقة عيلهما: "لا تكسر حاجز الصمت أبدًا إذا لم يكن لتحسينه".

كريستيانو رونالدو  (4)

ويحاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، نسيان الخروج من دوري أبطال أوروبا لهذا العام، بقضاء وقته مع عائلته وصديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على إحدى اليخوت وسط البحر في إحدى المدن الساحلية، ويشارك جمهوره من حين لآخر بصورة لهما وهما يقضيان عطلتهما الصيفية وسط البحر في محاولة لنسيان الخروج المبكر من دوري الأبطال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة