و20% تخفيض..

محافظ الدقهلية: تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى منتصف سبتمبر المقبل

السبت، 15 أغسطس 2020 04:53 م
محافظ الدقهلية: تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى منتصف سبتمبر المقبل الدكتو أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن مد فترة التقديم بالطلبات للتصالح وسداد مبلغ جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر، تبدأ إعتبارا من اليوم السبت 15 اغسطس، وحتى 15 سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء كان قد وافق فى وقت سابق على تفعيل أحكام القانون 17 لسنة 2019 بشأن التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بما يدعم استيداء حقوق الدولة ، وذلك من خلال عده ضوابط تشمل قيام الراغب فى التصالح ، خلال الاجل المحدد بالقانون ، بتقديم طلب التصالح مرفقا به كافة الاوراق والمستندات والرسوم المطلوبة ، ومبلغ جدية تصالح يتم سداده.

وكان محافظ الدقهلية صباح اليوم قد عقد اجتماعا لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء اكد لهم خلالة على ضرورة استكمال العمل بكل جدية وبتعاون وتنسيق مع كافة الاجهزة المعنية فى ملف التصالح على مخالفات البناء للمواطنين الراغبين مشيرا الى انه اعطى تيسيرا للمواطنين فى محافظة الدقهلية تمثل فى تخفيض سعر متر التصالح على مخالفات البناء 20% تخفيفا للعبئ عن المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح، وسداد ال25 % المطلوبة جدية تصالح من قيمه الارض.

ويهيب محافظ الدقهلية بالمواطنين من أصحاب الشأن بالتقدم بطلبات التصالح لتلاشى حملات الإزالة للعقارات المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالتيسير على المواطنين بالمحافظات فى التصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة