أكرم القصاص - علا الشافعي

هيجواين وخضيرة يرفضان شروط يوفنتوس للرحيل عن الفريق

السبت، 15 أغسطس 2020 10:25 م
هيجواين وخضيرة يرفضان شروط يوفنتوس للرحيل عن الفريق هيجواين مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رفض الثنائي المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ولاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة، شروط مسئولى نادى يوفنتوس، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتسعى إدارة يوفنتوس، للنزول بالمعدل العمرى للفريق، بجانب تخفيض فاتورة رواتب اللاعبين، فى الموسم المقبل، وهو ما فعلته مع لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى، الذى رحل قبل عام على نهاية عقده، وانضم لصفوف فريق إنتر ميامى الأمريكي.

ذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن الثنائي خضيرة وهيجواين، يرفضان إنهاء عقدهما مع اليوفى بالتراضى، حيث يحصل المهاجم الأرجنتيني على 7.5 مليون يورو، والألمانى على حوالى 6 ملايين يورو.

أضافت الصحيفة، أن أندريا بيرلو، المدير الفنى الجديد لفريق اليوفى، يرغب فى التخلص من اللاعبين أصحاب الأعمار الكبيرة فى الفريق، فى ظل خطة النادى التى اتخذتها، بعد وداع دورى أبطال أوروبا، على يد فريق ليون الفرنسي، فى دور الـ16.

وكان بيرلو، قد تولى تدريب فريق يوفنتوس، الأسبوع الماضى، خلفا للمدرب ماوريسيو سارى، الذى أقيل من منصبه، بعد وداع دورى أبطال أوروبا، حيث يخوض نجم يوفنتوس وميلان السابق، أول تجربة تدريبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة