أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار المحافظات اليوم.. مصرع 3 أشخاص فى انهيار عقارين بالمنوفية والإسكندرية

الأحد، 16 أغسطس 2020 08:03 م
أخبار المحافظات اليوم.. مصرع 3 أشخاص فى انهيار عقارين بالمنوفية والإسكندرية العقار المنهار فى المنوفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الأحد، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

 

مصرع شخصين وإصابة 5 من أسرة واحدة فى انهيار منزل بالمنوفية

69465-العقار-المنهار-نتيجة-انفجار-اسطوانة-غاز-(6)

شهدت أمس قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، انهيار منزل مكون من 3 طوابق نتيجة انفجار أسطوانة غاز داخل العقار، ما أسفر عن مصرع حالتين وإصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة.

وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، تحت إشراف العقيد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، والمقدم رضا عبده وكيل الإدارة، من إخراج جثتين من تحت الأنقاض " نورا إبراهيم زعلوك 52 عاما، والطفل زياد، و5 مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

استخراج جثمان سيدة من تحت أنقاض العقار المنهار فى الإسكندرية

1 (6)
تمكنت الحماية المدنية بالإسكندرية من استخراج جثمان سيدة من أسفل العقار المنهار تدعى ليلى إبراهيم 52 عاما، حيث كانت منطقة بحرى بالإسكندرية قد شهدت انهيار عقارين، أسفر عن 4 إصابات وجارى البحث عن سيدة تحت الأنقاض وتم استدعاء 4 سيارات إسعاف و4 سيارات حماية المدنية بمعداتها للبحث عن السكان.

 

انهيار منزل مكون من 3 طوابق فى أسيوط والحماية المدنية تنقذ 3 أشخاص

1 (5)
 
انهار منزل مكون من 3 طوابق، وتمكنت الحماية المدنية من إنقاذ 3 أشخاص، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة. تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز قسم أول أسيوط يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل مكون من 3 طوابق، تقيم فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ .

 

انتشال جثث 3 غرقى فى شواطئ بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية

غريق - أرشيفية
غريق - أرشيفية

نجحت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية، اليوم الأحد، فى انتشال جثث 3 غرقى بشواطئ فى منطقة العجمى غرب المحافظة، وذلك عقب نزولهم مياه البحر مخالفين قرارات غلق الشواطئ وعدم السماح بالنزول لمياه البحر.

 

تأجيل جلسات استئناف منار سامى المعروفة بـ"فتاة التيك توك" لـ 19 سبتمبر

1 (1)
 
قررت محكمة جنح استئناف طنطا الاقتصادية، تأجيل جلسات استئناف قضية منار سامي المعروفة إعلاميا بـ فتاة التيك توك،  لجلسة 19 سبتمبر للحكم، في القضية المحكوم عليها فبها بالسجن  3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، بتهمة التحريض علي الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية التي تحمل رقم 595.

 

"ممشى أهل مصر" مشروع ترفيهى سياحى يجذب أهالى وزوار مدينة طور سيناء

1 (3)
 
يشهد "ممشى أهل مصر" الذى افتتحت أولى مراحله نهاية الشهر الماضي حضورًا من أهالي مدينة الطور وزائريها بعد أن تحول لواجهة سياحية وترفيهية تستقبل ضيوف المدينة يوميًا .

والمشروع أحد مشروعات خطة تطوير مدينة طور سيناء التي أعلنها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبداية أول مراحلها بإنشاء ممشى أهل مصر، كما شملت بعض إعادة الرصف لبعض الطرق للمدينة بطول 5 كيلو متر وتطوير كورنيش بطول أكثر من 3 كيلو مترات وشارع 306 الذي يقام على غرار مدينه القاهرة ليفتح من خلاله فرص عمل للشباب بإقامة أكشاك لتقديم خدمات من خلالها للزائرين وقاصدي المدينة.

 

مأساة أسرة بالدقهلية.. الأب ترك الأم وطلقها بعد أن عرف بأنها حامل فى توأم ملتصق

1 (2)
 
تعيش أسرة مصرية بمدينة المنزلة، شمال محافظة الدقهلية، مأساة حقيقية بعد أن تخلي الأب عن زوجته وأولاده قبل أن يأتوا للحياة، بمجرد معرفته بأن هناك مشاكل خلقية بعد ولادة الأطفال وأنهم لن يكونوا أسوياء ووجود التصاق بينهما. وتقول سيدات حمودة، جدة الأطفال، أنها زوجت ابنتها إلى شاب 30 سنة يعمل سائق توك توك، وبعد مرور شهر من الزواج اكتشفت الزوجة سوء طباع الزوج، وقررت أن تكمل حياتها وهي على أمل أن يتم إصلاحه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة