باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الاحتلال يغلق بحر غزة بشكل كامل ويجدد قصفه على عدة أهداف.. وفاة شقيق ترامب فى أحد مستشفيات نيويورك.. قرصنة آلاف الحسابات الإلكترونية لخدمات حكومية فى كندا

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الاحتلال يغلق بحر غزة بشكل كامل ويجدد قصفه على عدة أهداف.. وفاة شقيق ترامب فى أحد مستشفيات نيويورك.. قرصنة آلاف الحسابات الإلكترونية لخدمات حكومية فى كندا وفاة شقيق ترامب فى أحد مستشفيات نيويورك
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 
قالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية اليوم الأحد، إن موريتانيا عبرت عن دعمها "لحكمة وحسن تقدير" دولة الإمارات في قرارها توقيع اتفاق مع إسرائيل لتطبيع العلاقات.

ونقلت الوكالة عن بيان لوزارة الخارجية الموريتانية "إن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك السيادة المطلقة والاستقلالية الكاملة في تسيير علاقاتها وتقدير مواقفها وفق مصالحها الوطنية، ومصالح العرب والمسلمين".

اليوم السعودية: على المجتمع الدولى اتخاذ موقف حازم لردع تهديدات إيران

أكدت صحيفة "اليوم" السعودية، أهمية اتخاذ المجتمع الدولى موقف حازم؛ لردع تهديدات نظام طهران والتى من شأنها زعزعة أمن واستقرار المنطقة، وكتبت الصحيفة - فى افتتاحيتها، اليوم الأحد، التى جاءت بعنوان "الإدراك الدولى لخطورة إيران"، أن الخطر الذى تشكلـه ميليشيات حزب الله الإرهابية فى لبنان وميليشيات الحوثى فى اليمن، وبقية العصابات الإرهابية التابعة لإيران فى المنطقة، بات له فى الآونة الأخيرة بالغ الأثر فى الأوضاع الإنسانية خاصة مع الآثار التى تسببت بها جائحة كورونا المستجد فى تلك البلدان العربية، والتى لم تردع النظام فى طهران عن المضى فى تسليح هذه الميليشيات لتمكنها من بث المزيد من الدمار وارتكاب الجرائم والتجاوزات.
 

الاحتلال يغلق بحر غزة بشكل كامل ويجدد قصفه على عدة أهداف

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بحر قطاع غزة أمام مراكب الصيادين بشكل كامل، فيما جدد الطيران الحربى قصفه على عدة أهداف، وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، نقلاً عن صيادين، بأن زوارق بحرية الاحتلال الحربية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة وقذائفها الصاروخية صوب مراكب الصيادين على بعد نحو ميل ونصف الميل قبالة بحر غزة، وأجبرتهم على الخروج من البحر، وأبلغتهم بإغلاقه بشكل نهائي.
 

مبعوث أمريكى: واشنطن تعتزم إبرام اتفاق نووى مع روسيا قبل ضم الصين

كشف المبعوث الأمريكى الخاص لشئون الرقابة على الأسلحة، مارشال بيلينجسلي، اليوم الأحد، عن أن الولايات المتحدة قد تمضى قدما فى اتفاق نووى مع روسيا أولا فى محاولة للضغط على الصين لتوقيع معاهدة أسلحة، على الرغم من وصف الصين بأنها "تهديد عاجل".

أكثر من ألف محتج يتجمعون فى بانكوك للمطالبة باستقالة الحكومة

تجمع أكثر من ألف محتج في العاصمة التايلاندية بانكوك اليوم الأحد، للمطالبة باستقالة الحكومة وتعديل الدستور ووضع حد للمضايقات التي يتعرض لها نشطاء المعارضة.

الصحة العالمية توصى بضرورة توفير لقاحات كورونا لجميع دول العالم بشكل عادل

أوصت الدكتورة ماتشيديسو مويتي، المدير الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية لأفريقيا، اليوم الأحد، بضرورة توفير اللقاحات ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لجميع دول العالم بشكل عادل ومنصف بحيث لا يقتصر الأمر فقط على الدول القادرة على تحمل تكلفته. 
 

قرصنة آلاف الحسابات الإلكترونية لخدمات حكومية فى كندا

أعلنت السلطات الكندية السبت أنّ قراصنة نجحوا مؤخراً فى اختراق آلاف الحسابات الإلكترونية لمستخدمين لخدمات حكومية عبر الإنترنت، بحسب موقع"الحرة" .

ترامب يعلن وفاة أخيه روبرت فى أحد مستشفيات مدينة نيويورك

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن أخاه روبرت ترامب توفى الليلة الماضية بعد يوم واحد من زيارة الرئيس له فى مستشفى بنيويورك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة