أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ينفى طلب ميسي بالرحيل عن الفريق الصيف الحالى

الأحد، 16 أغسطس 2020 09:58 م
برشلونة ينفى طلب ميسي بالرحيل عن الفريق الصيف الحالى ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت إدارة برشلونة الإسباني، التقارير الصحفية التى أدعت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقام بإبلاغ قراره إلى مسئولى النادى، وكانت صحيفة " Esporte Interactivo" البرازيلية، قد زعمت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الرحيل عن صفوف برشلونة، خلال الصيف الحالى، بعد الهزيمة التاريخية، التى تلقاها الفريق الكتالونى، على يد فريق بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضى، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

من جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة برشلونة، نفت تلقيها أى إتصال من النجم الأرجنتيني، بشأن قرار رحيله عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالى.

أضافت الصحيفة، أنها تواصلت مع مسئولى برشلونة، الرئيس بارتوميو وكلا من مسئولى الإدارة الفنية أبيدال وأوسكار جراو، وأكدوا عدم تلقيهم أى إتصال من ميسي.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن كلا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، يسعيان بقوة للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ميسي، مستغلين الإحباط الكبير الذى يعانى منه البرغوث، بعد سلسلة النتائج المحبطة التى حققها الفريق خلال السنوات الأخيرة، خاصة على مستوى دورى أبطال أوروبا.   

ولم يعرف ليونيل ميسي، غير فريق برشلونة، خلال مسيرته مع كرة القدم الأوروبية، وذلك منذ ظهوره الأول، خلال موسم 2004 - 2005. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة