تحطيم حلم السيتى فى 59 ثانية وطوارئ برشلونة الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:37 م
تحطيم حلم السيتى فى 59 ثانية وطوارئ برشلونة الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ديلي ستار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، فى أوروبا بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها خروج مانشستر سيتي من منافسات دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام أولمبيك ليون 1-3 فى الدور ربع النهائى، بالإضافة إلى الإقالة المنتظرة لكيكي سيتين من تدريب برشلونة وتصدر رونالد كومان مدرب هولندا قائمة المرشحين لتولى تدريب البلوجرانا حيث كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "المرشح كومان، يحظى الرمز الهولندي بدعم المجلس بسبب تاريخه مع النادي والشخصية، قد يفكر في عرض من برشلونة حيث أصبح تشافي وبوكيتينو غير محتملين كمرشحين".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

فيما عنونت صحيفة "سبورت"، قائلة: "حالة الطوارئ، إقالة سيتين والإعلان عن بديله قريباً، بارتوميو لن يستقيل، لكنه يريد الدعوة لإجراء انتخابات في يناير،  وإدراج 17 لاعبًا في قائمة الانتقالات".

سبورت
سبورت

 

اما صحيفة "ماركا"المدريدية، فنشرت صورة لعدد من لاعبي برشلونة ورئيس النادى، وقالت "بارتوميو سيقيل سيتين، بوكيتينو وكومان المرشحان الأبرز، الجماهير تتهم بعض اللاعبين بالتخاذل، خيار الانتخابات المبكرة على الطاولة".

ماركا
ماركا

 

وفى إنجلترا، سيطر الخروج المأساوى لمانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا ضد أولمبيك ليون على أغلفة الصحف، حيث أشارت "ديلي ستار"، " تم ترويض الأسد، حلم السيتي ينتهي في 59 ثانية"، ثم ألمحت إلى تصريحات النرويجي أولى جونار سولشاير قبل قمة إشبيلية بنصف نهائى الدوري الأوروبي التاسعة مساء اليوم، والتى قال فيها:"علينا الصرف وإما سنتأخر عن المنافسين".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

بينما ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس"، "قلب بيب المحطم"، بعد وداع دوري أبطال أوروبا ضد أولمبيك ليون الفرنسي.

وأشارت إلى جانب من تصريحات سولشاير قبل مباراة إشبيلية اليوم، بنصف نهائى الدوري الأوروبي، حيث قال "نرغب بأن نجعل السير اليكس فخور بنا".

وأخيراً، كشفت عن تقدم مانشستر سيتى لسباق التعاقد مع ميسي نجم برشلونة، قائله "السيتي في مقدمة سباق التعاقد مع ميسي الساحر".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وتصدر غلاف صحيفة "ديلي ميل"، عنوان "عذاب بيب، سترلينج في حالة رعب وذلك بعد اهدار السيتي لفرصة التأهل للمرة الثالثة على التوالي".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة