أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومنع إقامة سرادقات الأفراح أوالعزاء بالشرقية

الأحد، 16 أغسطس 2020 11:05 ص
حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومنع إقامة سرادقات الأفراح أوالعزاء بالشرقية جانب من الإزالة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزال سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق و قسمى الإزالات و الهندسي والجمعية الزراعية برئاسة المركز سور مبني بالطوب الأبيض الدبش علي مساحة 65 متر طولي، فتم إزالة السور حتي منسوب سطح الأرض وذلك تاكيداً على عودة هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وذلك بناءاً على تعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التصدى بكل حزم لأى محاوله للبناء المخالف بدون ترخيص وإزالة المخالفات فى المهد على نفقه المخالف ومصادره أدوات البناء وتطبيق القانون على المخالفين.

ويناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإمتثال للقوانين وعدم مخالفتها حتى لايعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية ، كما أعطى تعليمات مشددة للأجهزه التنفيذية بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدى بكل حزم وقوة لتعديات البناء المخالف وتطبيق القانون للحفاظ على هيبة الدولة.

كما شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية لمنع إقامة أى نوع من السرادقات سواء للأفراح أو للعزاء بالشوارع لمنع تجمعات المواطنين بأعداد كبيرة حرصاً على سلامتهم.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قامت الدكتورة سحر لطفى رئيسة مركز ومدينة ههيا بتكثيف الحملات الميدانية لمنع إقامة أي نوع من أنواع السرادقات سواء للأفراح أو العزاء بالشوارع ومنع تجمعات المواطنين بأعداد كبيرة حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا، وأثناء مرور رئيسة المركز على الوحدات المحلية والقرى التابعة لها تبين إقامة فرح فى قرية الإحسانية التابعة للوحدة المحلية بمهدية وعلى الفور تم فض سرادق الفرح لمخالفته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتستمر الحملات التفتيشية لرصد أي محاولات لإقامة سرادقات الأفراح أوالعزاء بالشوارع تطبيقاً للإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

 

unnamed (1)
 

 

unnamed (3)
 

 

unnamed (4)
 

 

unnamed
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة